الطريق
السبت 4 مايو 2024 10:04 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حقيقة تقديم الفنانة بشرى قصة حياة داليدا في عمل درامي (فيديو)

بشرى وداليدا
بشرى وداليدا

أكدت الفنانة بشرى أن مشروع تجسيد حياة النجمة الراحلة داليدا في عمل درامي من بطولتها متجمد منذ خمسة أعوام تقريبًا، ومن جانبها نفت ما تردد خلال الساعات الماضية بشأن خروجه والتحضير له خلال الفترة المقبلة.

 

وقالت الفنانة بشرى خلال مداخلة هاتفية لها مع الإعلامية قصواء الخلالي، في برنامج "المساء مع قصواء" المذاع عبر شاشة قناة "TeN" الفضائية، إنه كانت هناك نوايا بتحويل قصة حياة داليدا إلى فيلم سينمائي عام 2015 لكن تطورت الفكرة إلى مسلسل تليفزيوني، وجاء ذلك عقب إطلاق فيلم فرنسي عنها قبل عامين تقريبًا.

 

وأكدت بشرى أنها أجرت بروفات للشخصية قبل عدّة سنوات، وأضافت أن الصور التي انتشرت قديمة جدًا، وعملت أكثر من لوك، اعتمادًا على ظهور الشخصية في مراحل عمرية مختلفة.

وأشارت بشرى إلى صعوبة خروج العمل للنور هذا العام بسبب الظروف التي تعيشها أغلب الدول نتيجة انتشار فيروس كورونا، حيث سيعتمد العمل على السفر والتنقل بشكل كبير وستجمع المشاهد بين مصر وفرنسا وإيطاليا وربما عدّة دول أخرى، حيث قضت داليدا في مصر العشرين عامًا الأولى فقط من عمرها، ثم انتقلت للخارج.

 

اقرأ أيضًا: بعد وفاة نجله إثر سقوطه في المنزل.. أوس أوس يتصدر تريند جوجل

كما أوضحت "بشرى" أن هناك عدد كبير من المؤلفين والمخرجين متحمسين للمشاركة في هذا المسلسل، وأبرزهم الكاتبة مريم نعوم، التي جمعها بها العديد من النقاشات بشأن كتابة هذا العمل ولكن لم يتم التعاقد مع أي جهة منتجة.

 

وخلال المداخلة، أكدت بشرى على موافقة شقيق الفنانة داليدا على تجسيدها لبطولة المسلسل، مشيرة إلى أنه سيكون عالميًا، وسيضم ممثلين من جنسيات مختلفة.