الطريق
الأحد 19 مايو 2024 04:11 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تحويل فيلم شهير لـ توم هانكس إلى مسرحية.. اعرف التفاصيل

توم هانكس
توم هانكس

يستعد الكاتب "دان براون" لتحويل روايته الشهيرة الخاصة بفيلم "شيفرة دافينشي The Da Vinci Code " الذي لعب بطولته النجم العالمي توم هانكس، لعمل مسرحي سيتم عرضه خلال جولة فنية مكونة من مجموعة من العروض بجميع أنحاء المملكة المتحدة خلال الفترة المقبلة.

 

وكانت النسخة السينمائية لرواية "شيفرة دافنشي" تم عرضها عام 2006، وكانت من بطولة النجم توم هانكس بجانب النجمة العالمية صوفي نيفيو.

 

ومن جانبه، أوضح الكاتب الشهير أن النص المسرحي للرواية سيتولاه كلا من ريتشل واجستاف، ودونكان أبيل بحسب ما نشرته صحيفة "ديلي ميل" من تصريحات صحفية للكاتب دان براون.

 

وفيما يخص أبطال المسرحية، أكد "براون" أن المخرج المسرحي "لوك شيبرد" الذي سيتولى إخراج العمل زال يبحث عن فريق مميز ليختار منه ثنائي لتجسيد البروفيسور والسيدة أبطال الرواية، وأعلن أيضًا أنه اختار مصمم الديكورات "ديفيد وود هيد" ليتولى تصميم ديكورات العمل المسرحي، بالإضافة إلى المصور "أندريز جولدينج"، لتصوير العرض.

اقرأ أيضًا: ”قد الكلام” جديد المطرب المغربي سعد لمجرد.. تعرف على موعد إطلاقها

ومن ناحية أخرى، يستعد النجم توم هانكس لطرح فيلمه الجديد الذي يحمل اسم "greyhound" والذي تتولى شركة الإنتاج السينمائي والتلفزيوني الرقمية Apple Tv، إنتاجه والتي نشرت الإعلان الترويجي له عبر قناتها بموقع "يوتيوب".

 

وتدور أحداث الفيلم خلال فترة الحرب العالمية الثانية، وكان من المقرر طرحه رسميًا بدور العرض السينمائية يوم 12 يونيو ولكن حال تفشي فيروس كورونا دون الأمر.

موضوعات متعلقة