الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 06:01 مـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

وحيد حامد يتصدر تريند جوجل.. ورسائل مؤثرة من نجمات الفن بمناسبة عيد ميلاده (صور)

يسرا ووحيد حامد
يسرا ووحيد حامد

تصدر اسم الفنان وحيد حامد مؤشرات البحث على جوجل بعد ساعات من الاحتفال بعيد ميلاده الـ 76، وحرص عدد كبير من نجوم الفنعلى تهنئته بتلك المناسبة عبر حساباتهم الشخصية.

حيث هنأته النجمة يسرا بعيد ميلاده ونشرت صورة تجمع أفيشات الأفلام التي جمعتهما، ومن ضمنها طيور الظلام والإرهاب والكباب وعمارة يعقوبيان ودم الغزال، التي تعتبر علامة بارزة في تاريخ السينما.

 

رسالة مؤثرة من يسرا لوحيد حامد

وكتبت الفنانة يسرا عبر حسابها بموقع إنستجرام: "كل سنة وإنت طيب يا حبيبي وسندي وعشرة عمري.. كل سنة وأنا واثقة إنك دايما خط دفاعي الأول وقت الشدة والأزمات، كل سنة وإنت حقيقي لانك دايما كنت صاحب نصيحة حق من غير تشويه ولا تزيين".

وأضافت :" كل سنة وإنت قيمة وقامة للفن وبيك شوفنا المستقبل في أفلامك وكتاباتك.. أنا فعلا كنت محظوظة إني شاركت في أعمال أقل ما يقال عنها إنها عظيمة وبشكر ربنا على ده لأنه سبب أساسي في نجاح مشواري هو إنك كنت معايا.. بحبك وكل سنة وانت منور حياتنا".

نبيلة عبيد تحتفل بعيد ميلاد وحيد حامد

كما حرصت نبيلة عبيد على تهنئة وحيد حامد بعيد ميلاده، حيث نشرت صورة له عبر حسابها، وعلقت كاتبة: "التخشيبة، الراقصة والسياسي، كشف المستور، ثلاثة أفلام سينمائية عظيمة في تاريخ السينما المصرية والعربية، كان لي شرف اللقاء فيهم مع إبداع الأستاذ وحيد حامد ككاتب كبير ومفكر عظيم".

وأضافت: "ربنا يخليك لنا يا أستاذ وحيد ويخليك لجمهورك الكبير وتعيش وتقدملنا المزيد من الأعمال المهمة و يا رب أكون معاك في عمل منهم ونلتقي في مرة جديدة مع بعض، كل سنة وأنت الأستاذ".

اقرأ أيضًا: ”كم كنت عظيما”.. محمد فؤاد يكشف بداية مشواره الفني على يد عزت أبو عوف

 

نادية الجندي تهنئ وحيد حامد

وهنأته الفنانة نادية الجندي، حيث كتبت عبر حسابها بموقع "إنستجرام": صديقي العزيز والكاتب الكبير المتميز وحيد حامد كل سنة وأنت طيب وبخير وسعادة ونجاح وتألق ربنا يديك الصحة، تعاونا سويًا في عملين كبار من أنجح أفلام السينما المصرية".