الطريق
الخميس 28 مارس 2024 08:27 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل| رسميا.. حمدي النقاز إلى الترجي التونسي 3 سنوات (صورة)

النقاز
النقاز

أعلن أنيس بن ميم، وكيل أعمال التونسي حمدي النقاز، لاعب نادي الزمالك السابق، اتمام انتقاله لفريق الترجي الرياضي لمدة 3 سنوات بدءا من الموسم المقبل.

ونشر بن ميم عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، صورة للنقاز وهو يرتدي قميص الترجي بعد اتمام التعاقد، وعلق عليها: "تم توقيع عقد حمدي النقاز مع الترجي الرياضي التونسي لمدة 3 سنوات".

نجم الترجي يخضع لاختبارات طبية تمهيدًا للانتقال للدوري المصري

كشفت تقارير صحفية تونسية عن رحيل إيهاب المباركي، الظهير الأيمن لفريق الترجي الرياضي، عن صفوف فريق «باب سويقة» خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، واقترابه من الانضمام لأحد الأندية المصرية.

وذكر موقع "فوت 24" التونسي أن المباركي بات أقرب من أي وقت مضى لمغادرة الترجي الرياضي، خصوصا بعد فشل مفاوضات التجديد، وتعاقد الفريق التونسي مع حمدي النقاز، لاعب الزمالك السابق، الأمر الذي زاد من التأكيد على رحيل اللاعب.

وأضاف الموقع التونسي أن مسؤولي نادي باب سويقة تأكد لهم أن المباركي في مفاوضات متقدمة مع فريق مصري، الأمر الذي جعلهم يحولون وجهتهم نحو النقاز.

وأوضحت "فوت 24" نقلا عن مصادر خاصة لها أن المباركي قد خضع في الساعات الماضية للاختبارات الطبية بإحدى المصحات بالعاصمة، تمهيدا لإرسالها إلى فريقه الجديد.

اقرأ أيضا: الزمالك يجدد عقد نجمي الفريق.. تعرف على التفاصيل

موضوعات متعلقة