الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 11:21 مـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حقيقة تعرض حمو بيكا للطعن ودخوله الإنعاش (فيديو)

حمو بيكا
حمو بيكا

كشف حمو بيكا مغني المهرجانات الشعبية الشهير، ما تردد خلال الساعات الأخيرة الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي، حول دخوله الإنعاش بأحد مستشفيات الإسكندرية، بعد إصابته بعدة طعنات متفرقة في منطقة البطن.

وخرج حمو بيكا، في بث مباشر عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، ظهر فيه على أحد شواطئ الساحل الشمالي، لينفي ما تردد حول طعنه، معلقًا: "عامل لايف وبقول لأخواتي مساء الفل، يا جدعان في شخصية نشرت بوست إني في الإنعاش، وأنا الحمد لله شخص سليم وزي الفل وأنا أهو في الساحل بصيّف".

وأضاف حمو بيكا منتقدا مروج شائعة تواجده في الإنعاش: "الشخصية اللي نشرت الإشاعة دي مش جدعة ومش تمام، وأنا مش هذكر اسمه لأنه عايز يتشهر، وأحب أقوله طظ فيك، وأحب أقول لأخواتي اللي في القاهرة حمو بيكا تمام".

اقرأ أيضا| نص مقال ”البت فتحية” لـ إسعاد يونس.. هل تحذفه ”المصري اليوم” بعدما أثار جدلا؟

وأصدرت مجلة "بيلبورد" العالمية، تصنيفا لأكثر المطربين الأفارقة استماعا في القارة عبر موقع "يوتيوب"، وتصدر القائمة مغني المهرجانات حمو بيكا بنسبة استماع وصلت إلى مليار مشاهدة، متفوقا على الفنان المغربي سعد لمجرد الذي حل في المرتبة الثانية بـ868 مليون مشاهدة، وفي المركز الثالث الجزائري سولكينغ، ثم عمرو دياب بـ787 مليونا، وحل محمد رمضان في المركز الخامس، ثم حسن شاكوش، ثم شيرين عبدالوهاب، ثم تامر حسني، ثم محمد حماقي، ثم الشاب خالد في المركز الحادي عشر.

موضوعات متعلقة