الطريق
الخميس 9 مايو 2024 09:51 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الذباب يهاجم الساحل الشمالي.. ورئيس صناعة النواب يشكو من انتشاره في مراسي

فرج عامر
فرج عامر

اشتكى رئيس لجنة الصناعة بالبرلمان، النائب فرج عامر، من انتشار الذباب داخل الساحل الشمالي وخاصة في منطقة مراسي، حيث كتب على صفحته الشخصية بـ"فيسبوك"، تدوينة أثارت سخرية متابعيه.

 

 وأغضب المنشور البعض الآخر من المتابعين، واصفين حديثه بـ"غير منطقي"، وامتد الغضب على نطاق أوسع بعد مشاركة رواد منصات التواصل الاجتماعي، بسبب ما يثيره من قضايا غير مهمة بالنسبة لهم.

 

ردود المتابعين

قالت شيرين غازي إحدى متابعيه في كومنت على منشوره، "يارب مشاكل من النوع ده بقي يا رب"، بينما كتب محمد رمضان، "مشكلة كبيرة جدًا للأسف، بفكر ارجع كفر الدوار بسبب المشكلة دي"، أما عن أحمد يونس فعلق قائلا: "التطهير لو رشت بترش الشوارع الرئيسية في العجمي.. ومبتلتزمش بجرعات الرش وحاجة آخر زفت".

 

وأكمل المتابع تعليقه: "وبعد سيل من الشكاوي رشوا طريق إسكندرية مطروح وشارع أبو يوسف الجديد وسابوا مئات شوارع العجمي بدون رش، وإن شاء الله هعمل شكوى رسمية للمرة الثانية في إداره التطهير في مجلس الوزراء، وأكيد الموضوع محتاج استجواب للحكومة أنا في العجمي، صاعق الناموس بيطقطق زي التلغراف، ما بالك الساحل الشمالي".

اقرأ أيضاً: عاجل| الأرصاد تحذر: الطقس حار والرياح مثير للأتربة من السبت للاثنين

وعلق محمد عبد الحكيم، "عشان فيها ناس زي العسل"، بينما علقت فاطمة إبراهيم قاسم، قائلة: "ذباب ذباب مش مشكلة بس أشوف البحر".


أسعار الفيلات في مراسي

 

بالبحث على جوجل عن الفيلات المعروضة للبيع في مراسي بالساحل الشمالي، وجد "الطريق" أن أسعارها تبدأ من ٩ مليون جنيها كحد أقصى، ويتواجد أخرى بـ١٦ مليون جنيه، وهكذا ترتفع الأسعار حتى تصل إلى ٦٠ مليون جنيها فأكثر، وتتكون أصغر فيلا من ثلاث غرف وثلاث حمامات، بسعر ٩ مليون جنيها، وأكبرهم تلك التي تحتوي على ٦ غرف بست حمامات، بالإضافة إلى "حمام سباحة" في كل منها وعدد كبير من الامتيازات.

يذكر أن النائب محمد فرج عامر، رئیس لجنة الصناعة بمجلس النواب، ورئیس نادي سموحة الریاضي، قد تعرض من قبل لحملة نقد وسخریة بعدما كتب في تغريدة قديمة له على "تويتر"، "الساحل الشمالي بیتحول إلى جمصة، مفروض نمنع نزول البحر بالملابس الداخلیة والجلالیب".

 

وأثارت تغريدة النائب فرج عامر، غضب الكثيرين لدرجة أن البعض طالبه بمغادرة البلاد والسفر إلى جزر المالدیف، واعتبر البعض كلامه إھانة لمدينة جمصة وأھالي جمصة، مطالبينه بالرحيل وترك البلاد.

موضوعات متعلقة