الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 03:24 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لماذا بكى الرئيس السيسي من رسالة الفنانة الراحلة رجاء الجداوي؟ (فيديو)

رجاء الجداوي
رجاء الجداوي

جمع الفنانة رجاء الجداوي التي رحلت عن عالمنا صباح اليوم الأحد، لقاء مع الرئيس عبد الفتاح السيسي، ديسمبر من عام 2018، خلال تقديمها احتفالية اليوم العالمي للأشخاص ذوي الإعاقة التي أقامتها وزارة التضامن الاجتماعي تحت شعار "قادرون باختلاف".


وخلال كلمتها وجهت الفنانة الراحلة، رسالة للحضور وللرئيس السيسي، قائلة: "أنا مش جاية عرض الأزياء، لكني جاية أبلغ شبابنا ذوي الهمم، أن سيادتك بتحبهم أوي أوي، ومصر كلها بتحبهم أوي، عايزين كلنا نقف جنبهم ونحتويهم، ونأكدلهم أن قدراتهم لا تقل عن قدرات الشخص الطبيعي إطلاقاً".


وأضافت: "القدرات الخاصة لدى البشر جميعا تتفاوت بصورة نسبية بين الشخص والاَخر، ولولا هذا التفوات ما كان تحقق إبداع ونجاح وتنافس بين البعض والآخر، لافتة أنها حينما أكتشفها نجوم الأزياء في سابق عهدها، كانت لا تعي ما هي عروض الأزياء.

 

الرئيس السيسي يبكي بعد كلمة رجاء الجداوي



وأنهت كلمتها قائلة: "حينما تأكدت من موهبتي اجتهدت واستمعت إلى كل الأراء البناءة والهدامة كي أتعلم منها، حتى وصلت إلى أن أكون عارضة الأزياء الأولى في مصر والوطن العربي"، ولم يتمالك الرئيس السيسي دموعه وبكى.

رجاء الجداوي تبكي بعد كلمة الرئيس


ومن جانبه، أشاد الرئيس عبد الفتاح السيسى بكلمة الفنانة رجاء الجداوي قائلا: "أستاذة رجاء أنا بشكرك جدًا، ربنا يديكي الصحة ويكرمك".

 

وأضاف الرئيس: "هتفضلي طول عمرك شيك جدًا.. إوعي تفتكري إني بقول لحضرتك انك شيك على اللبس بس.. أنتي شيك في كل حاجة.. ربنا يديكي الصحة".

 

اقرأ أيضًا: إسرائيل تنعى رحيل رجاء الجداوي.. ماذا قالت وما علاقة عادل إمام؟

ولم تتمالك رجاء الجداوي دموعها وبكت على المسرح قائلة له: "أنا أخذت أعلى وسام النهاردة.. متشكرة جدًا يا فندم".

موضوعات متعلقة