الطريق
الخميس 16 مايو 2024 09:15 مـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

في عيد ميلادها.. 12 زوجا في حياة غادة عبد الرازق (صور)

غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق

تحتفل اليوم الإثنين، النجمة غادة عبد الرازق بعيد ميلادها الـ 55، حيث ولدت 6 يوليو 1965، لمع اسمها وحققت شهرة ونجاحًا من خلال عدد كبير من الأعمال الفنية التي قدمتها وشاركت فيها.

 

أسلوبها وجراءتها جعلتها محض أنظار الجمهور، وفي السطور التالية يرصد "الطريق" أشهر زيجات غادة عبد الرازق

تزوجت الفنانة غادة عبد الرازق مؤخرًا في شهر مايو الماضي، من مدير التصوير هيثم زنيتا، واحتفلت بعقد قرانها أثناء تصوير المسلسل أحدث مسلسلاتها "سلطانة المعز" الذي عرض في رمضان المنقضي، وتعاون مع غادة أيضًا في مسلسل "حكاية حياة" الذي عُرض في رمضان 2013.



كشفت الفنانة غادة عبد الرازق خلال استضافتها العام الماضي في برنامج "عايشة شو" أنها تزوجت 11 مرة على عكس ما أشيع بأنها تزوجت خمس مرات فقط.

الزواج الأول من رجل الأعمال عادل القزاز وهي بعمر الـ 17



تزوجت غادة عبد الرازق لأول مرة ، وكانت في عمر الـ 17 عامًا من رجل الأعمال السعودي عادل القزاز وانجبت منه ابنتها الوحيدة روتانا وانفصلت عنه بعد 7 سنوات.

الزواج الثاني من رجل أعمال بورسعيدي

وبعدما انفصلت عن زوجها الأول الذي انجبت منه ابنتها الوحيدة، تزوجت للمرة الثانية من رجل أعمال بورسعيدي لم تكشف عن هويته، بفارق سن كبير بينهما، حيث كان يكبرها بسنوات كثيرة وهو سبب طلاقها منه حيث كانت تشعر أنه مثل والدها.

تزوجت غادة عبد الرازق عام 2002 من السيد حلمي سرحان، ولم يستمر الزواج سنة واحدة حتى تم الانفصال بينهم سريعًا.

زواجها من المنتج وليد التابعي

ومن بين زيجاتها المعروفة المنتج السينمائي وليد التابعي، حيث تزواجا في البداية في السر ثم تحول إلى رسمي وانفصلت عنه عام 2009، وكان قد أنتج لها بعض الأعمال السينمائية أبرزها "أزمة شرف".

اقرأ أيضًا: قصة مؤثرة عن معاناة رجاء الجداوي: ”مكانش عندي فلوس أشتري جزمة” (فيديو)

 

زواجها من محمد فودة

ومن أشهر زيجات غادة عبد الرازق زواجها من الصحفي محمد فودة نهاية عام 2011، عقب زواج ابنتها "روتانا"، وانفصلا بعد زواج دام لما يقرب من 4 سنوات، عام 2015.