الطريق
السبت 4 مايو 2024 09:58 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بصورته وهو يقبل يدها.. أحمد السعدني لـ”رجاء الجداوي” بعد رحيلها: ”بحبك”

أحمد السعدني ورجاء الجداوي
أحمد السعدني ورجاء الجداوي

أعرب الفنان أحمد صلاح السعدني، عن حبه الشديد للنجمة الراحلة رجاء الجاوي، التي وافتها المنية فجر الأحد متأثرة بإصاباتها بفيروس كورونا المستجد "كوفيد19".

ونشر احمد السعدني، صورة له وهو يقبل يد الراحلة رجاء الجداوي، من إحدى اللقاءات التي جمعتهم، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، وعلق قائلاً: "بحبك".

رحيل رجاء الجداوي

وخيم الحزن أمس على الوسط الفني والجمهور في مصر والوطن العربي برحيل الفنانة رجاء الجداوي عن عالمنا عن عمر ناهز الـ 82 عامًا، متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا التي ظلت تصارعه لمدة 42 يومًا منذ دخولها مستشفى العزل بالإسماعيلية حتى رحيلها.

وأعلنت أميرة حسن مختار ابنة الفنانة القديرة رجاء الجداوي وفاة والدتها، حيث كتبت عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك "إنا لله وإنا إليه راجعون مامي في ذمة الله".

اقرأ أيضًا: عاجل| محمد صلاح يعلن إصابته بفيروس كورونا: ”مش خايف من الموت”

وشُيّع جثمان الفنانة القديرة، ظهر أمس الأحد، بحضور ابنتها أميرة مختار، وزوجها، وحفيدتها الوحيدة،وعدد قليل من نجوم الوسط الفني، وهم أشرف زكي، منير مكرم، إلهام شاهين، فيفي عبده، شيماء سيف وزوجها، محمد الشقنقيري، الإعلامية مفيدة شيحة، ودفن جثمانها بمقابر العائلة بمنطقة البساتين في القاهرة.

موضوعات متعلقة