الطريق
السبت 4 مايو 2024 03:33 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

اتحاد الكرة يستعرض خطة منتخب الصالات لكأس العالم

اتحاد الكرة
اتحاد الكرة

عقدت سحر عبد الحق، عضو اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم المشرف على كرة الصالات، اليوم الأربعاء، اجتماعا مع الجهاز الفني للمنتخب الوطني لكرة الصالات.

وبحسب الصفحة الرسمية لاتحاد الكرة فإن الاجتماع حضره هشام صالح المدير الفني، ونادر رشاد المدرب العام، ونواف إبراهيم المدير الإداري، حيث تم استعراض خطة الفريق استعدادا لكأس العالم المقرر إقامتها في ليتوانيا العام المقبل.

ومن المقرر أن تعرض سحر عبد الحق الخطة على اللجنة الخماسية خلال اجتماعها المقبل لإقرارها والبدء في تنفيذها.

اتحاد الكرة يغير موعد استئناف الدوري

في سياق أخر، قرر الاتحاد المصري لكرة القدم تعديل موعد استئناف مسابقة الدوري الممتاز لموسم 2019 / 2020 ليكون في يوم 6 بدلا من 7 أغسطس المقبل.

وبحسب الحساب الرسمي لاتحاد الكرة على (فيسبوك) فإن تعديل موعد استئناف مسابقة الدوري جاء بالتنسيق مع الجهات الأمنية وفقا لارتباطاتها بتأمين انتخابات مجلس الشيوخ، الأمر الذي استدعى تبكير إقامة المباريات التي كان مقررا اقامتها يومي الانتخاب 11و12 أغسطس.

عمرو الجنايني يعلن موعد انتهاء الدوري وعودة بريزنتيشن للرعاية

أعلن عمرو الجنايني، رئيس اللجنة الخماسية، المكلفة بإدارة اتحاد الكرة المصري، عن موعد نهاية بطولة الدوري العام.

وقال الجنايني، خلال حواره ببرنامج "أوضة اللبس" الذي يقدمه أحمد حسام ميدو، على قناة "النهار": "نهاية الدوري العام ستكون في أكتوبر المقبل، وسنحدد تاريخ نهاية الموسم بالظبط بعدما يتم تحديد الارتباطات الإفريقية، سنعلن الموعد النهائي لنهاية الموسم".

وتابع: "تقريبا هننهي الموسم في منتصف أكتوبر أو الاسبوع الثالث من الشهر".

وأضاف: "العام 2021 سيكون مر 100 سنة كرة، سيكون العيد المئوي لاتحاد الكرة.. هناك بلاد عمره أقل من 100 سنة، لا ينفع أن نعمل باجتهادات شخصية يجب أن يكون هناك نظام نسير عليه".

اقرأ أيضا

بادجي يعتدي بالضرب على أحد المواطنين.. وتحرك عاجل من الأهلي