الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 01:57 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مش مراته الأولي.. تفاصيل جديدة حول قتل الفنانة عبير بيبرس لزوجها

الفنانة عبير بيبرس
الفنانة عبير بيبرس

كشفت تحقيقات النيابة العامة عن تفاصيل جديدة حول واقعة قتل الفنانة عبير بيبرس لزوجها بعد وقوع مشاجرة بينهما، حيث تبين أن عبير بيبرس تزوجت من المجني عليه، منذ ما يقرب من عام.

وأضافت التحقيقات أن عبير بيبرس، الزوجة الثالثة للمجني عليه، وليست الأولي، وكانا يقيمان داخل شقة سكنية بشارع اللاسلكي، بمنطقة السيدة زينب، بمحافظة القاهرة.

 

وواصلت أنها تشاجرت مع زوجها يوم الخميس الماضي، لسبه لها، وتعديه عليها بالشتم، والسب، ووقوع مشاجرة بينهما ما دفعها إلى ضربه، ليسقط قتيلا في الحال.

اقرأ أيضا: تسير على خُطي حنين حسام ومودة الأدهم.. تفاصيل الاتهامات ضد بسنت محمد

وأنكرت المتهمة خلال التحقيقات التي أجريت معها، ارتكابها الجريمة.. "مكنش قصدي أقتله هو اللي وقع على الإزازة".

وأثارت الممثلة الشابة عبير بيبرس جدلًا كبيرًا خلال الساعات الماضية، بعدما قتلت زوجها عمرو سيد عبدالله، داخل منزلهما في البساتين، بعد شجار حاد دار بينهما، انتهى بقتل زوجها متأثرًا بإصابته البالغة.

حيث كسرت الزوجة المتهمة عبير بيبرس زجاجة، وضربت بها صدر زوجها فسقط على الأرض، وصعدت روحه إلى خالقها في نفس اللحظة، قبل نقله إلى المستشفى لإسعافه.

وخلال محضر الشرطة قالت عبير إن زوجها كان يضربها دائما منذ بداية زواجهما قبل تسعة أِشهر، حيث تغير معها تمامًا ولم يعد كما عرفته قبل الزواج.

وأقدمت عبير بيبرس على قتل زوجها بعد شجار حاد بينهما حيث صفعها على وجهها، لذا لم تتمالك نفسها، حتى وجدت أنها تمسك بزجاجة، بعد أن كسرت رقبتها ثم غرزتها في جسده، فسقط على الأرض.

وبعد الإدلاء بأقوالها واعترافها بالجريمة، قرر قاضي المعارضات، تجديد حبسها لمدة 15 يومًا على ذمة التحقيقات بتهمة القتل العمد، وانتداب الطب الشرعي لتشريح جثمان المجني عليه لبيان أسباب وفاته وإبلاغ النيابة بنتائج تقرير الصفة التشريحية النهائية.

من هي عبير بيبرس


-عبير بيبرس فنانة شابة تبلغ من العمر 35 عامًا، حيث ولدت عام 1985 بالقاهرة، غابت عن الأضواء والتمثيل منذ 3 سنوات، وبالتحديد عام 2017.

-دخلت عالم التمثيل عن طريق الصدفة، وبدأت حياتها الفنية ببطولة فيلم روائي قصير بعنوان "كما تدين تدان" لتشارك بعده في عدد محدود من الأعمال الفنية في الدراما، إلى جانب عمل سينمائي واحد.

-في عام 2014، خاضت بدايتها في عالم الفن من خلال الدراما بمشاركتها في المسلسل الكوميدي "إلسع وفلسع" بطولة الفنانين شريف صبحي ومنير مكرم وآمال رمزي، وظهر خلال المسلسل الفنان أحمد بدير والفنان أحمد فرحات كضيوف شرف، ومن إخراج إيهاب عبد اللطيف.