الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 05:17 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مفاجأة.. رد الأهلي على التموين يحدد مصير طلب الزمالك في تسجيل علامة نادي القرن

طلب الزمالك لتسجيل لقب نادي القرن
طلب الزمالك لتسجيل لقب نادي القرن

كشف مصدر في جهاز التجارة الداخلية التابع لوزارة التموين، أن الجهاز ينتظر رد الأهلي وهو طلب استيضاح من الإدارة القانونية في القلعة الحمراء، حول طلب التسجيل الذي تقدم به مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، لتسجيل علامة تجارية باسم "لقب نادي القرن الحقيقي في كرة القدم".

وتابع المصدر، أن الجهاز يتعامل مع جميع الطلبات المقدمة له للحصول على علامة تجارية عن طريق تلقي جميع الاستيضاحات من جميع الأطراف المعنية بالأمر، سواء من يدعي ملكية العلامة أو من يزعم أن العلامة المقدمة تشبه أخرى سارية ويتم التعامل بها منذ فترة طويلة.

استيضاح الأهلي سيحدد الموقف النهائي لطلب الزمالك

وأكد المصدر أن استيضاح الأهلي سيتم فحصه مع طلب الزمالك، وبناء عليه سيتم الفصل بشكل نهائي في الطلب المقدم من الزمالك واتخاذ القرار النهائي سواء بالسماح له باستكمال إجراءاته للحصول على تسجيل العلامة التجارية أو رفض الطلب نهائيًا.

اقرأ أيضًا: خاص| ”التجارة الداخلية” يفجر مفاجأة حول تسجيل الزمالك علامة نادي القرن في وزارة التموين

وكشف مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عن السبب الحقيقي وراء أحقية ناديه في الحصول على لقب نادي القرن الإفريقي، المتوج به النادي الأهلي قبل 20 عامًا، مؤكدًا أنه سجل العلامة التجارية، التي تفيد بأحقيته في التتويج بلقب نادي القرن، داخل وزارة التموين.

وقال منصور، خلال رسالته التي وجهها للنادي الأهلي ومجلس إدارته برئاسة الكابتن محمود الخطيب، خلال مقطع فيديو، نشره عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "أنا كمرتضى منصور بأمر النادي الأهلي ومحمود الخطيب إزالة شعار نادي القرن.. وفورًا يتم إزالة اللافتات لأنني أنا نادي القرن وصاحب العلامة المسجلة".