الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 08:37 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

”نقل البرلمان”: إدراج 7 طرق لأعمال الرصف والصيانة في مركز قويسنا

النائب هشام عبد الواحد رئيس لجنة النقل في البرلمان
النائب هشام عبد الواحد رئيس لجنة النقل في البرلمان

قال رئيس لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب النائب هشام محمد عبد الواحد، إن الفريق مهندس كامل الوزير، وزير النقل، قد اعتمد موافقة لرصف طريق فينيسيا – القاصد – جنزور بالمنوفية ، بطول 7 كم و بتكلفة تقديرية 20 مليون جنيه.

وأوضح "عبد الواحد" في تصريح له اليوم، أن اللواء مهندس حسام الدين مصطفى، رئيس الهيئة العامة للطرق والكبارى، أكد له أن مدة التنفيذ لن تزيد عن 6 أشهر وأنه تقدم بمذكرة لوزير النقل للموافقة على إسناد أعمال تنفيذ المشروع للشركة المصرية للصيانة الذاتية التابعة للهيئة العامة للطرق والكبارى بالأمر المباشر لإمكان سرعة تنفيذ أعمال رصف الطريق.

اقرأ أيضًا.. خلال ساعات.. الإعلان عن ترشح نجم كرة قدم شهير لانتخابات مجلس الشيوخ

وأشار رئيس لجنة النقل والمواصلات، إلى أن اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، وافق إدراج سبعة طرق بمركز قويسنا لأعمال الصيانة والرصف بناء على طلبه وهى كالآتي:

1. رصف شارع الجلاء وشارع ابراهيم خليل وشارع المهيلمى وشارع الصباحى في مدينة قويسنا.

2.رصف مدخل أم خنان من العجايزة حتى كفر زين الدين.

3.رصف مدخل كفرالشيخ إبراهيم من ناحية طريق جيهان.

4.رصف مدخل أبنهس من ناحية المزلقان.

5.رصف مدخل كفر عبده وكفر وهب.

6.رصف طريق ميت برة كفورالرمل ورصف داير الناحية بكفور الرمل.

7.رصف داير الناحية بقرية شبرابخوم.

موضوعات متعلقة