جريدة الطريق

رئيس مجلس الإدارة مدحت بركات

  • WE
الخميس 13 أغسطس 2020 01:23 صـ 22 ذو الحجة 1441هـ
الرياضة

كيف ساندت ابنة الخطيب والدها بعد فيديو مرتضى منصور المسرب

الخطيب
الخطيب

حرصت نور الخطيب، كريمة الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، على دعم والدها ومساندته بعد الهجوم الذي تعرض له من قبل رئيس الزمالك، والفيديو المسرب له من داخل مقر النادي بميت عقبة، وهو يوجه الشتائم الخارجة للخطيب.

وكتبت نور الخطيب عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك":" يمكن رزقك كله حب الناس، فالحمد لله على أعظم نعمة وما بعدها نعمة.. والله لو دي الحاجة الوحيدة التي تملكها كفاية أوي".

وأضافت:" حب الناس أهم وأعظم نعمة ده كلامك، ويمكن ده السبب في امتحانات ربنا ليك.. مفيش حاجة ببلاش وهنيئًا لك قلوب الناس الحلوة.. خلصت الحدوتة".

وذلك بعد التصريحات الأخيرة لرئيس الزمالك للدفاع عن ذاته بعد تسريب الفيديو، وظهوره مجددًا على شاشة الزمالك، موجهًا الإتهامات للخطيب، وأنه كان يريد أن يشعل الفتنة في مصر.

مرتضى منصور يوجه الشكر لجمهور الأهلي.. ويؤكد: الفيديو المفبرك سقطة في تاريخ الخطيب

وكانت نور الخطيب قد عبرت بالأمس عن رأيها في تلك الأزمة، حيث قالت:" انا الحقيقة من امبارح مش عارفه اقول ايه.. واحنا ازاي وصلنا لكده ازاي.. بلد بحجم مصر بيحصل فيها كده كل يوم.. ازاي الحقوق مهدورة كده؟ ازاي بلد بحالها مفيش فيها صوت بيعلى على الفساد و قلة الأدب، والتجرؤ على حرمات البيوت والزمم؟ ازاي وليه لا حد سامع ولا شايف الذي يحدث ولمصلحة مين؟".

وتابعت:" الأكيد أن مصر تُهان من شخص واحد والأكيد أن مصر كبيرة أوي على كده.. كفاية".

 

اخبار الرياضة كورة رياضة الطريق محمود الخطيب الاهلي مرتضى منصور الزمالك