الطريق
الأحد 2 يونيو 2024 04:55 مـ 25 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
بالتعاون مع ”مبادرة سلامتك” الاحتفال باليوم العالمي للسلامة والصحة المهنية قصور الثقافة تختتم مشاركتها بالمهرجان الدولي للطبول بالإسماعيلية قرية البرج القديم بالإسكندرية تستقبل قوافل قصور الثقافة والمسرح المتنقل الفائز بتشجيعية الدراسات الأدبية واللغوية: نتمناها مهما حققنا من جوائز الأحوال المدنية: استخراج 8549 بطاقة رقم قومي و23123 مصدرا مميكنا ضبط 20 طنا من الدقيق المدعم قبل بيعه في السوق السوداء الحماية المدنية تسيطر على حريق بكشك تذاكر بالمجمع الطبي بجامعة طنطا.. صور بأمر من النائب العام.. القبض على قائدي حافلتين مدارس خالفا الحد المسموح للسرعة جمعية مطورى القاهرة الجديدة تجرى انتخابات مجلس إدراتها وسط منافسة قوية من 25 مرشح وبمشاركة قوية من الأعضاء عاجلI قتلى إسرائيليين بمحور فيلادلفيا مدبولي يُشدد على ضرورة الالتزام بتعيين 30 ألف مُعلم للانتهاء من سد الفجوة وزير الإسكان ومحافظ الإسكندرية يتفقدان مشروع إنشاء القوس الغربي لمحور اللواء عمر سليمان

”عدينا البراميل”.. رد ناري من ريهام حجاج على تعليقات المصريين حول أزمة ويل سميث

ريهام حجاج
ريهام حجاج

أعربت الفنانة ريهام حجاج، عن استيائها الشديد من حالة التنمر والسخرية من قبل بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية على خلفية أزمة ويل سميث بعد خيانة زوجته جادا له.

وكتبت ريهام حجاج، عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: "احنا الشعب الوحيد في العالم اللي دخل على صور will smith وشتمه أقذر الشتايم هو ومراته وعيلته".

وتابعت: "بغض النظر عن إيه اللي اتكتب، احنا الشعب الوحيد اللي دخل يكتب تعليقات في العموم مافيش بجد أي شعب تاني لا صيني ولا هندي ولا حتى في الشعوب العربية".

وأضافت: "دا إن دل على شيء فيدل على الآتي: مش الكل طبعا عشان في ناس محترمة بس أغلبية اللي بيستخدم السوشيال ميديا للأسف.. أولا إننا أكتر ناس شتامين ونمامين ومتنمرين، مع إننا مفروض متدينين معرفش إزاي.

وواصلت: "خلصنا أمراضنا النفسية والحشرية على نفسنا وكشفنا قرف بعض فقلنا نكشف نفسنا للعالم بقا، احنا الشعب الوحيد اللي تفاني في سوء استخدام السوشيال ميديا والحمد لله ده كان الإنجاز الوحيد اللي حققناه منها".

اقرأ أيضًا: كشف عن إصابته بالسرطان بعد اتهامه بالإدمان.. مشوار هيثم شاكر وأشهر أغانيه (فيديو)

واستكملت: "هو مش مفروض نحشر نفسنا ونحكم على حياة حد في العموم.. فمنتهي الفجر والقدر الحكم علي حياة حد لا هو من بلدك ولا ثقافتك ولا تفكيرك ولا تربيتك".

واختتمت ريهام كاتبة: "يعني مش بس مش قادرين نحترم اختلاف بعض لاء مش عارفين نحترم اختلاف الثقافات الأخرى احنا عدينا البراميل بلا راجعة".