الطريق
الأحد 19 مايو 2024 05:11 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مذيعة تتعرض لموقف محرج بعد سقوط أسنانها على الهواء (فيديو)

مذيعة تتعرض لموقف محرج على الهواء بعد سقوط اسنانها
مذيعة تتعرض لموقف محرج على الهواء بعد سقوط اسنانها

تعرضت مذيعة أوكرانية لموقف محرج، بعد أن سقطت أسنانها الأمامية على الهواء مباشرة أثناء إذاعتها نشرة الأخبار على قناة 1+1 الأوكرانية.

 

وبحسب موقع "تايمز ناو نيوز" كانت ماريشا بادالكو تقرأ تحديثًا بشأن جائحة فيروس كورونا، وعندما شعرت بأن أسنانها قاربت على السقوط أثناء التحدث، تعاملت مع المشكلة غير المتوقعة بطريقة رائعة، حيث رفعت بادالكو يدها بشكل عرضي إلى فمها وأمسكتها دون التوقف عن متابعة تقريرها المذاع على الهواء مباشرة.

 

ومن جانبها، علقت بادالكو على الواقعة عبر حسابها على إنستجرام قائلة، "نعم، لقد فقدت جزءًا من أسناني الأمامية اليوم خلال البث المباشر، ربما تكون هذه تجربتي الأكثر فضولًا منذ عشرين عامًا كمقدمة برامج.

 

وعلق أحد زملائها قائلًا، "لقد تفاعلت مع الموقف كما لو كنتي تفقدي أسنانك كل يوم".

 

اقرأ أيضًا: موقف محرج لوزيرة فرنسية بسبب الكمامة.. وسيدة تنقذها (فيديو)

وأوضحت "بادالكو" أنها فقدت أسنانها الأمامية قبل أكثر من عشر سنوات عندما ضربتها ابنتها بطريق الخطأ بساعة منبه معدنية، لافتة أنها اعتقدت أن الموقف سوف يمر دون أن يلاحظه أحد، لكنها لم تقدر مدى انتباه الجمهور والمشاهدين.

 

وأضافت بادالكو، أنها خلال كل هذه القصة، أكثر ما أثار انطباعها الشخصي، مدى الدعم الذي تلقته فى كل من التعليقات والرسائل الخاصة التى وردت إليها".

 

جدير بالذكر، أنه فى وقت سابق، ظهر مراسل قناة ABC فى البرنامج "Good Morning America" ​​وهو يرتدي بدلة ولكن بدون بنطلون ولم يكن يعلم بأن الكاميرا قد التقطت الجزء الأسفل له أثناء بث التقرير، وبعد علمه بالمشكلة شاركها على تويتر بقدر كبير من السخرية والضحك.