الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 01:34 صـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”صحة البرلمان” تناشد المواطنين بتطبيق الإجراءات الاحترازية لمنع انتشار كورونا

البرلمان
البرلمان

أكد سعيد حساسين عضو لجنة الصحة بمجلس النواب ورئيس الهيئة البرلمانية لحزب السلام الديقراطي، أهمية تصريحات الدكتور محمد عوض تاج الدين مستشار الرئيس لشؤون الصحة، بشأن استمرار تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وجاءت تصريحات مستشار الرئيس لشؤون الصحة على النحو التالي: "إننا مازلنا في حاجة ماسة وشديدة لاتخاذ الإجراءات الاحترازية والوقائية من فيروس كورونا، وأن البلاد التي حدث بها تراجع في الإصابات ما زالت تمارس الإجراءات الوقائية، ونتمنى ألا تحدث موجة في الخريف أو الشتاء وأن الرئيس يتابع بنفسه الاحتياطي الاستراتيجي للمستلزمات الطبية".

وناشد "حساسين" في بيان له أصدره اليوم، المصريين بالاهتمام بتطبيق الإجراءات الاحترازية ضد فيروس كورونا، مطالبا من الحكومة الاستمرار في تطبيق القانون بكل حسم وقوة ضد جميع المخالفين لاتخاذ التدابير والإجراءات الاحترازية ضد فيروس كورونا حتى يتم القضاء نهائيا عن الفيروس.

اقرأ أيضا.. "والي": موافقة البرلمان على إرسال قوات مسلحة خارج الحدود ”قرار هام وتاريخي”

الجدير للذكر أنه من المقرر أن تفتح لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، ملف غرق عشرات المواطنين في شاطئ النخيل بحي العجمي في الإسكندرية، خلال اجتماعها اليوم الثلاثاء، برئاسة النائب أحمد السجيني، كما تناقش الإجراءات اللازم اتخاذها من قبل الحكومة لتلافي تكرار حدوث ذلك مستقبلا.

وكانت اللجنة طالبت عددا من المسؤولين في المحافظة، لبحث وتوضيح حقيقة الأسباب الأساسية لاستمرار حوادث الغرق بشاطئ النخيل دون اتخاذ ما يلزم من إجراءات.

موضوعات متعلقة