الطريق
السبت 4 مايو 2024 06:05 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظة الجيزة تنشر المستندات المطلوبة للتصالح في مخالفات البناء هاني رمزي يكشف سر تأجيل عرض مسلسل ”بدون مقابل” بدراما رمضان 2024 رسميًا.. ايبسويتش تاون يصعد إلى الدوري الإنجليزي الممتاز العظمى تتجاوز الـ 30 .. الأرصاد: تحذر من طقس حار ومشمس من طلخا إلى العالمية.. عبير يونس تذهل الجميع بفنها التشكيلي ولوحاتها التعبيرية المجسدة لقضايا إنسانية رابطة الأندية المصرية تعلن اختيار هدف إمام عاشور أفضل هدف بالجولة العشرون نائب محافظ الجيزة يزور مطرانية الأقباط الأرثوذكس بطموه للتهنئة بعيد القيامة المجيد رئيس الوزراء: إزالة جميع التحديات أمام المستثمرين وتلبية احتياجاتهم مروة لاشين تكتب.. دور صندوق النيل للاستثمار الصناعي في توطين الصناعة بروتوكول تعاون بين وزارة الشباب والرياضة وجامعة الوادي الجديد ”تعليم القاهرة” تنشر خريطة عرض البرامج التعليمية الفنية على قناة مصر للتعليم الفني توريد 147 ألف طن قمح لصوامع الوادى الجديد

بسبب خلافات سابقة.. جريمة قتل بشعة تهز السعودية

رجل سعودي يقتل زوجته بطريقة بشعة
رجل سعودي يقتل زوجته بطريقة بشعة

وقعت جريمة غادرة هزت السعودية، وذلك بعد أن سدد زوج 30 طعنه قاتلة لزوجته، قرب أحد المتاجر فى حى الروابي فى السعودية، قبل أن يهرب.

وبحسب ما نقلته "سبوتنيك" توفيت الزوجة الثلاثينية متأثرة بجراحها الخطيرة.

ونقلت صحيفة "عكاظ" السعودية، أن مركز العمليات الأمنية تلقى بلاغًا يفيد بوقوع جريمة قتل بحق سيدة فى العقد الثالث من العمر، متروكة فى الشارع وسط بركة من الدماء، إثر طعنات عدة من رجل كان يتعقبها، وفقًا لأحد شهود العيان.

وأفاد شاهد العيان، أن الجاني كان يحمل سكينا فى يده، وظل يلاحق السيدة حتى انقض عليها وسدد لها طعنات عدة، وتمكنت السلطات الأمنية من ضبط مرتكب الواقعة خلال وقت قصير منذ الإبلاغ عنها.

اقرأ أيضًا: بالسيف والساطور.. رجل يقتل زوجته بطريقة بشعة

اقرأ أيضًا: رجل يقتل زوجته ويخفي جثتها فى البحر للحصول على ثروتها الطائلة

اقرأ أيضًا: مقطع فيديو على السوشيال ميديا يكشف جريمة قتل امرأة على يد زوجها

كما أشارت التحريات، إلى أن الزوج البالغ من العمر أربعين عامًا، اعترف خلال التحقيقات بقيامه بطعن زوجته بسبب خلافات أسرية سابقة كانت قد نشبت بينهما، وذلك قبل أن يتم نقله إلى مركز شرطة الجامعة تمهيدا لإحالته إلى النيابة العامة لتباشر التحقيق.