الطريق
السبت 4 مايو 2024 07:21 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بالسيف والساطور.. رجل يقتل زوجته بطريقة بشعة

زوج يقتل زوجته بالسيف والساطور
زوج يقتل زوجته بالسيف والساطور

أثارت جريمة قتل بشعة حالة من الغضب فى الرأي العام الإيرلندي، وذلك بعد قتل زوج لزوجته باستخدام سيف وساطور، دون معرفة السبب الذي دفعه لارتكاب مثل هذه الجريمة الشنعاء.

وبحسب سكاي نيوز عربية، ألقت السلطات الأيرلندية، القبض على سائق تاكسي بتهمة قتل زوجته جين إيجرز والبالغة من العمر 57 عامًا، بعد أن اخترق جسدها باستخدام سيف من طراز سيوف محاربي الساموراي اليابانية العتيقة، وساطور لتقطيع اللحوم.

ووفقا لتقارير نشرت أمس الاثنين، وقع الحادث المأساوي يوم الأحد، فى منزل الضحية والكائن خارج مدينة دبلن عاصمة جمهورية إيرلندا.

وبحسب التقارير، تعرف جين، وهي أم لطفلين، بأنها سيدة ودودة واجتماعية، بينما قال أحد جيرانها لصحيفة "إيريش إندبندنت"، إنها كانت جين امرأة جميلة... ما حدث أمر يصعب فهمه".

اقرأ أيضًا: رجل يقتل زوجته ويخفي جثتها فى البحر للحصول على ثروتها الطائلة

وأوضحت الصحيفة، أن نجل الضحية، وهو فى العشرينيات من عمره، ركض فور معرفته بالحادث إلى منزل أحد الجيران لجلب المساعدة، ولكن لم يتمكن من إنقاذ حياتها.

وعقب وصول الشرطة المحلية إلى مكان الواقعة، عثرت على سيف محاربي الساموراي وساطور اللحم المستخدمين فى الجريمة، وفقًا لموقع "فوكس نيوز".

ومن جانبه، قال زميل "جين" فى العمل، إن الضحية كانت تتطلع إلى زيارة مصفف شعر لأول مرة منذ شهور من حالة الإغلاق التى كانت تتبعها البلاد منعًا لانتشار وباء فيروس كورونا، وبعدما تم إغلاق صالونات الشعر فى أيرلندا، فيما لم تتضح أي أسباب محتملة لإقدام الزوج على ارتكاب فعلته.