الطريق
السبت 18 مايو 2024 01:27 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رجل يقتل زوجته ويخفي جثتها فى البحر للحصول على ثروتها الطائلة

زوج يقتل زوجته ويلقيها فى البحر للحصول على ثروتها
زوج يقتل زوجته ويلقيها فى البحر للحصول على ثروتها

أدين محامي سابق بقتل زوجته أثناء رحلة بحرية لهما، وإلقاءها فى البحر بعد خنقها للحصول على ثروتها البالغة مليون دولار.

 

وبحسب صحيفة "ذا صن" البريطانية، قال المدعي العام فى مقاطعة أورانج تود سبيتزر، إن الزوج لوني لورين كوكونتيس يبلغ من العمر 62 عامًا، خنق زوجته ميكي كانيساكي والبالغة من العمر 52 عامًا، وهما على متن سفينة سياحية ثم رماها فى البحر.

 

وأدانت هيئة المحلفين يوم الاثنين الماضي الزوج كوكونتيس بقتل زوجته كانيساكي فى 25 مايو2006، من أجل الحصول على أموالها.

 

واكتشفت السلطات أنها تعرضت للاختناق حتى الموت، لذا لم تتمكن رئتاها من الامتلاء بالماء، مما أبقى جسدها طافيًا، ما جعل طاقم سفينة إنقاذ يعثر على جثتها العائمة بالقرب من إيطاليا فى 27 مايو 2006.

ومن جانبه، قال المحقق سبيتزر، إنه على الرغم من كل خطط الزوج المضنية لإبعاد الشبهة عنه ومنها اختيار السفينة المثالية، والغرفة المثالية، والوقت المناسب لارتكاب جريمة القتل، فإن حقيقة أنه خنقها قبل أن يرميها فى البحر أعطانا الدليل لإدانته بالقتل بعد فترة طويلة من ارتكاب الجريمة.

 

اقرأ أيضًا: بسبب صديقها.. فتاة تحطم زجاج نافذة طائرة وتضطرها للهبوط (فيديو)

وكان قد طلق المحامي السابق زوجته كانيساكي فى عام 2002، لكنه استمر فى العيش معها بينما كان على علاقة مع امرأة أخرى، وفقًا لمكتب المدعي العام.

وأضاف المكتب، أن السلطات بدأت التحقيق فى تحويل مبلغ مليون دولار عام 2008 من حساب الزوجة كانيساكي إلى حسابات مصرفية أخري، ظهر بعد ذلك أنها لحسابات زوجته الجديدة والتى طلق كانيساكي بسببها .

ويواجه الزوج حكمًا بالسجن مدى الحياة دون إمكانية الإفراج المشروط بكفالة، عن قتله كانيساكي وسيحكم عليه فى 18 سبتمبر المقبل.