الطريق
الإثنين 13 مايو 2024 06:59 صـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”كانت راقصة جديدة”.. سمير صبري يكشف تفاصيل إيقاف برنامجه بسبب فيفي عبده ورد فعل السادات (فيديو)

سمير صبري
سمير صبري

تصدر اسم الفنان الكبير سمير صبري مؤشرات البحث على جوجل، بعد استضافته في برنامج "التاسعة" تقديم الإعلامي وائل الإبراشي، حيث تحدث عن ذكريات خاصة مع برنامجه "النادي الدولي" في حلقة احتفالية بالعيد الـ60 للتليفزيون المصري.

 

كما كشف صبري حقيقة وقف برنامجه بسبب حلقة الفنانة فيفي عبده، بعدما قالت حينها وكانت لا تزال راقصة غير مشهورة أنها من بلدة ميت أبو الكوم وكواليس ما حدث في تلك الحلقة، مشيرًا إلى أن توقف برنامجه لم يكن فقط بسبب حلقة فيفي عبده، بل لوجود مشكلات كثيرة بينه وبين وزير الإعلام وقتها، بسبب اختلاف رؤيتهما الإعلامية.

وعن واقعة فيفي عبده أوضح: "أنه كان هناك توصية كبيرة من نائب في البرلمان طلب استضافة راقصة جديدة كانت تريد أن تظهر في برنامجه، حيث قال: "كان موصي على راقصة جديدة نفسها تطلع في برنامج سمير صبري، وقتها فيفي عبده ولا طالعة ولا نازلة مكنتش معروفة، وأنا طريقتي في التسجيل أن كل ضيوفي يبقوا قاعدين واتكلم مع كل واحد بدون توقف وفي النهاية في حصيلة الـ4 ساعات أقدم سكريبت للمخرج واقسم الحاجات".

وأضاف سمير صبري "زمان مكانش في مونتاج وكان دايما عندي مونيتور على الأرض شايف حجم اللقطة، وقيل لي لو أنت عاوز تعيد لقطة استنى لما الكاميرا تجيبك في كلوس أب جديد، جاء الدور على الراقصة دي سألتها يا هانم اسمك إيه؟ اسمي الحقيقي عطيات، بقالك قد إيه بترقصي؟ كنت برقص في لبنان ودلوقتي عاوزة أركز في مصر، اتعلمتي الرقص فين؟ في بلدنا، بلدكم إيه؟ ميت أبو الكوم وهنا كانت الأزمة".

أشار إلى أنه وقتها نظر إلى المونيتور وجده "لونج شوت" فانتظر حتى يتم تغيير زاوية التصوير حتى يبدأ من جديد، مضيفًا:" الجيل بتاعي كان له رقابة عارف الخط الأحمر ومن الخبرة لديه دراية ايه اللي يتذاع وايه اللي ميتذعش وفعلا قمت بإعادة الجزء من الأول بعد انتظار لمدة نصف دقيقة دون كلام حتى يتم تغير الزاوية".

اقرأ أيضًا: نجوى إبراهيم: ”بقلظ” كان بيقبض 5 جنيه واشتكى ليا عشان أزوده


وأوضح أنه كان سيسافر في اليوم التالي إلى لندن ويغيب لمدة 3 أشهر، وقبل سفره أكد على المخرج أن يحذف الجزء الأول من اللقاء، لكن هذا لم يحدث، مضيفًا: لم اعرف بسبب حسن نية أم سوء نية ونظرا لأني انتظرت خمس دقائق دون كلام حتى أعيد المشهد مرة ثانية ظن البعض أنها استهزاء من بلد الرئيس السادات".

وأكمل: "بعدها جاء قرار من الوزير أن يتم إيقاف البرنامج، لكن الرئيس أنور السادات تدخل ولغى القرار.