الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 04:23 صـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حفيد عبد الرحمن أبو زهرة يكشف لـ”الطريق” الحالة الصحية لجده

عبد الرحمن أبو زهرة
عبد الرحمن أبو زهرة

كشف "عمر" حفيد الفنان الكبير عبد الرحمن أبو زهرة عن تعرض جده لأزمة صحية بسيطة حيث شعر بدوار وعليه ذهب إلى المستشفى لإجراء بعض الفحوصات.

وأضاف "عمر" في تصريح خاص لـ "الطريق"، أن حالة جده عبد أبو زهرة مستقرة الآن ومتواجد في البيت، ويأخذ بعض العلاج بناء على تعليمات الطبيب.

وأشار حفيد الفنان الكبير إلى أن الهجوم الذي تعرض له جده من قبل عفاف مصطفى ومعتزة عبد الصبور لا يسبب له أي ضيق، مضيف قائلًَا: "الموضوع لم يلتفت له جدي وموضوع لا يستاهل على الإطلاق".

كما كشف الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، أن الفنان القدير عبد الرحمن أبو زهرة تعرض لوعكة صحية بسيطة، موضحًا أنه حاليا يتواجد في منزله.

وكان عبد الرحمن أبو زهرة تصدر تريند منصة جوجل، خلال اليومين الماضيين بعد حديثه عن أزمته وشعوره بالاكتئاب بسبب إهمال المخرجين له وحصره في تقديم أدوار الشرف فقط.

وتعرض أبو زهرة لهجوم شديد من قبل الفنانة عفاف مصطفى والفنانة معتزة عبد الصبور اللتان اسائن له بشدة وأجبرتهن نقابة المهن التمثيلية علبى حذف المنشور.

واتهمته عفاف مصطفى بتكبره على الفنانات في "اللوكيشن"، وتدخله في شئون المخرج والمنتج على حد قولها.

كما اتهمته الفنانة معتزة عبد الصبور، ابنة الشاعر الراحل صلاح عبد الصبور، أنه تنمر عليها كثيرا وتعرضت للإهانة بسببه.

وبعدها اعتذرت عفاف مصطفى عن اساءتها للفنان القدير وكتبت : "من قلبي بقول لحضرتك ما تزعلش، هو فى أب بيزعل من ولاده؟ صحيح حضرتك أب حمش بزياده وده يحسب لحضرتك مش ضدك.. حضرتك قيمه وقامة وتاريخ ورمز فني كبير ربنا يبارك فى عمرك ويعطيك وافر الصحة ما كنتش أدرك الموضوع يوصل كده".

اقرأ أيضًا: عاجل| أشرف زكي يكشف لـ”الطريق” حقيقة نقل عبد الرحمن أبو زهرة للمستشفى

وأضافت: "أنا كتب البوست فى لحظة استرداد زكريات من شغلي وخرجت من المنزل دون أن أتابع النت وعلى ما رجعت وحق الله لقيت الدنيا بقت كده وحذفته مع أول مكالمة من السيد النقيب الدكتور أشرف زكي".