الطريق
الجمعة 24 مايو 2024 12:03 صـ 15 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تمهيدا لعرضه قريبا .. طرح البوستر الرسمي لفيلم جوازة توكسيك البنتاجون: واشنطن لم تحسم قرار إرسال شحنة ذخيرة إلى إسرائيل أوقفتها مؤخرا تُجسد المنطقة الثقافية في السعديات أبوظبي أحد أكبر تجمعات المؤسسات الثقافية إس آند بي: نتوقع تداول أسعار النفط عند 85 دولاراً للبرميل بنهاية 2024 شباب المصريين بالخارج يطالب الحكومة بادراج الهجرة غير الشرعية في المقررات الدراسية للتوعية بمخاطرها مصطفى خاطر يوجه رسالة مفاجئة لأبطال مسلسل البيت بيتي 2 .. ماذا قال؟ خبير اقتصادي يكشف أسباب قيام البنك المركزي بتثبيت سعر الفائدة «هاني جنينة»: سعر الدولار سيختتم 2024 عند مستويات 49 - 50 جنيها أول فرمان من جوميز للاعبي الزمالك بعد التعادل أمام فيوتشر في أول أيام عرضه.. فيلم نقدر ظروفك يكتفي بإيرادات 60 ألف جنيه وزير السياحة يعقد عدد من اللقاءات المهنية بسلطنة عمان لتعزيز التعاون المشترك جوميز: لا استطيع التحكم في عقول لاعبي الزمالك.. وكنا نستحق ضربة جزاء أمام فيوتشر

عاجل| اليونان تنشر سفنا حربية في بحر إيجة للرد على الانتهاكات التركية

بوارج عسكرية في بحر إيجة
بوارج عسكرية في بحر إيجة

قال مصدر في البحرية اليونانية، إنه تم نشر بوارج عسكرية في بحر إيجة بسبب الأنشطة التركية للتنقيب عن الغاز والنفط، من أجل استكشاف الطاقة قرب جزر يونانية، وفقا لما ورد في خبر عاجل على "سكاي نيوز عربية".

 

وكان وزير الخارجية اليوناني، نيكوس دندياس، قد ندد الأحد الماضي بالسلوكيات التي تمارسها تركيا، وأكد أن بلاده تواجه عدوانا متصاعدا، في انتهاك كامل للقانون الدولي وقانون البحار الدولي وعلاقات حسن الجوار.

اقرأ أيضا: وزير الخارجية اليونانى: تركيا أصبحت عاملا لزعزعة الاستقرار فى شرق المتوسط

 

وأوضح دنياس ان تركيا أصبحت عاملا مزعزعا للاستقرار عبر شرق البحر الأبيض المتوسط، مشيرا إلى أن قرار تركيا بشأن تحويل متحف آيا صوفيا إلى مسجد، مضيفا أن أنقرة أقدمت على خطوة جديدة تتحدى بها المجتمع الدولي برمته.