الطريق
الخميس 2 مايو 2024 05:04 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

امرأة لعوب.. الوجه الآخر يكشف شخصية الفنانة دنيا المصري

دنيا المصري
دنيا المصري

تجسد الفنانة دنيا المصري خلال أحداث دورها في مسلسل "الوجه الآخر"، الذى يلعب بطولته النجم ماجد المصري، والذي بدأت تصويره مؤخرًا، شخصية امرأة لعوب تدعى "نهلة"، تتزوج من عدة رجال خلال أحداث المسلسل، الذى تدور أحداثه فى إطار من التشويق والإثارة.

ويلعب ماجد المصري دور مهندس، يدخل في أزمات كثيرة، بسبب الصراع على المال بطرق غير مشروعة، وذلك في أحداث المسلسل الذي يتناول أحد القضايا التي تهم المجتمع المصري، والمسلسل مكون من 45 حلقة.

والمسلسل من المقرر عرضه خلال الفترة المُقبلة، ويعد ثان بطولة درامية مطلقة لماجد المصري، بعدما قدم مسلسل "بحر"، والذي حقق من خلاله نجاحًا كبيرًا، وهو من تأليف أحمد عبدالفتاح، وإخراج أحمد صالح، وشارك في بطولته كلا من محمد دياب، ثراء جبيل، ميرنا نور الدين، نورهان، فوزية محمد، محمد علي رزق، وغيرهم.

 

أبطال مسلسل الوجه الآخر

ويشاك في بطولة مسلسل "الوجه الآخر" إلى جانب ماجد المصري، مجموعة من الفنانين منهم: نسرين طافش، هبة الأباصيري، محمد علي رزق، حنان سليمان، وآخرين، والمسلسل قصة ماجد المصري، سيناريو وحوار فداء الشندويلي، إخراج سميح النقاش.

اقرأ أيضًا: عماد محرم عن جدل فيلم ”العفاريت”: أنا صاحب شخصية ”لوزة”.. والدور وشه حلو عليا

 

آخر أعمال دنيا المصري

يشار إلى أن آخر أعمال دنيا المصري، مشاركتها في بطولة مسلسل "البيت الكبير 3"، الذي شارك في بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين أبرزهم: سوسن بدر، لوسي، مجدى كامل، وغريهم، ومن تأليف أحمد صبحي، وإخراج محمد النقلي.

اقرأ أيضًا: طرح برومو فيلم ”الغسالة”.. أول فيلم في السينمات بعد كورونا (فيديو)