الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 07:32 مـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد الاعتذار وطلب مسامحتها.. تعرف على تفاصيل أزمة كاني ويست وكيم كارداشيان

كاني ويست وكيم كارداشيان
كاني ويست وكيم كارداشيان

بعد تصاعد الخلاف بين كاني ويست وزوجته كيم كارداشيان، شعر مغني الراب العالمي بالذنب واعتذر من زوجته نجمة تلفزيون الواقع.

وخلال تغريدة عبر حسابها الخاص بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، كتب كاني ويست : "أود الاعتذار إلى زوجتي كيم كارداشيان بعدما تحدثت عن شيء في منتهي الخصوصية في العلن مؤخراً".

وأضاف كاتبًَا: "كيم أنا أحبك وأود أن أوجه الاعتذار لكي، وأعلم أني جرحتك، من فضلك سامحيني".

تفاصيل الأزمة بين كاني ويست وكيم كارداشيان

وفي تفاصيل الأزمة بعدما تفاجأ الجمهور، باتهام كاني ويست من خلال سلسلة من التغريدات عبر حسابه بموقع "تويتر"، زوجته ووالدتها كريس جينر، بالتحدث مع الطبيب لوضعه فى مصحة نفسية، مشيرا إلى أن فيلم "اخرج" (Get Out)، تم تصويره عنه، وأعلن عن إصدار ألبوم غنائي جديد.

وبعدها تفاجأ الجمهور بتصريحات مغني الراب الأمريكي، موضحًا من خلال بعض تغريدات بحسابه الخاص بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" أنه حاول الانفصال عن زوجته كيم كاردشيان.

حيث اشتعل الجدل بين كاني ويست وزوجته بعد أن أطلق حملته الانتخابية يوم الأحد الماضي، حيث كشف أنه وكيم كانا يرغبان في إجهاض ابنتهما نورث، السابعة ، قبل أن ينفجر في البكاء وهي التصريحات التي أزعجت كيم كارداشيان.

وبعد كشف كاني ويست برغبته في الانفصال عن زوجته، ردت مهاجمة له بكلمات عبر خاصية استوري "إنستجرام"،  حيث وضحت أن كاني ويست الذى يرغب فى الترشح لرئاسة أمريكا يعاني من اضطراب ثنائى القطب ما يؤثر على تصرفاته.

اقرأ أيضًا: مؤلف أغنية ”صاحبة رأي”: اتلحنت مرتين.. وإليسا اتأثرت لما سمعتها

 

وأضافت كيم كارداشيان: "أنه شخص رائع لكنه معقد، ولا تتوافق كلماته مع نواياه في الكثير من الأحيان، ولأننى أحرص بشكل كبير على حماية أطفالنا وحق كاني في الخصوصية عندما يتعلق الأمر بصحته، شعرت اليوم انني يجب أن أعلق عليها بسبب وصمة حالة الحرج والمفاهيم الخاطئة التي سببها لنا خلال الفترة الماضية".