الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 03:48 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

استشاري طب الأطفال لـ”الأمهات”: التطعيم سيوفر لكم آلاف الجنيهات من العلاج

التطعيمات
التطعيمات

قال الدكتور شريف عبد العال، استشاري طب الأطفال بجامعة القاهرة، والمدير التنفيذي للجمعية المصرية لطب الأطفال، إن هناك بعض التطعيمات مهمة لتقوية مناعة الطفل عن أى فيروس أو مرض يأتى بشكل مفاجئ للطفل.

اقرأ أيضًا.. الصحة: ”العالم ينتظر الشتاء للتأكد من عدم مواجهة موجة كورونا أخرى”

وناشد عبد العال، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "ست الستات"، المذاع على قناة "دي إم سي" الأمهات بأهمية تطعيم الأطفال وعدم النسيان: "تطعيم الاطفال مهم جدا وسيوفر لكم آلاف الجنيهات من العلاج"، موضحا أن التطعيم يساعد في التحصين لأمراض كالالتهاب السحائي وشلل الاطفال والجديري وغيرها.

اقرأ أيضًا.. انقطاع المياه لمدة 8 ساعات في بعض مناطق القاهرة غدًا

وتابع: "مصر خالية من شلل الأطفال بسبب وجود تطعيمات له"، مشيرا إلى أن الطب العالمى أكد أن هناك 3 ملايين طفل تم إنقاذهم على مستوى العالم بسبب التطعيمات الوقائية.

واستكمل: "هناك٣٠ مليون طفل مصاب بالالتهاب السحائي نتيجة لعدم الالتزام بالتطعيم"، مؤكدا على ضرورة تناول جرعات التطعيمات في مواعيدها للحفاظ على صحة الأطفال.