الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 04:22 مـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نجاة الصغيرة تظهر متخفية.. وطارق الشناوي يكشف حقيقة ارتدائها النقاب

نجاة الصغيرة
نجاة الصغيرة

تصدر اسم الفنانة نجاة الصغيرة مؤشرات البحث على جوجل، رغم ابتعادها عن الأضواء منذ 18 عامًا، منذ إعلان اعتزالها عام 2002 ورفضها التام الظهور في أي وسيلة إعلامية.

وانتشرت خلال الساعات الماضية، صورًا لنجاة الصغيرة حيث أجبرها الحادث الذي وقع في العمارة التي تسكن بها بمنطقة الزمالك إلى الخروج للشارع.

وهو الحادث الذي وقع في إحدى العمارات بشارع عزيز أباظة في الزمالك بسبب مشروع مترو الأنفاق الجديد، ما اضطر المسؤولون لاتخاذ قرار ابإخلاء العقار تمامًا من السكان.

نجاة الصغيرة تظهر متخفية

وظهرت نجاة في الصور التي زعم أنها لها متخفية، حيث تضع غطاء على وجهها وتجلس بجوار العقار على كرسي، والتقط لها المارة صورًا انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، كونها تظهر للمرة الأولى منذ سنوات طويلة أمام عدسات الكاميرات.

ووفقًا لشهود عيان أشارت إلى أن نجاة الصغيرة رفضت التحدث مع أي وسيلة إعلامية، كما أخفت أنها فنانة شهيرة.

 

طارق الشناوي يكشف حقيقة ارتداء نجاة الصغيرة النقاب

ومن جانبه كشف الناقد الفني طارق الشناوي، حقيقة ارتداء نجاة الصغيرة النقاب بعد انتشار صورها أمام عمارة الزمالك، نافيًا ما أشيع حول ارتدائها النقاب.

وقال "الشناوي" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج حضرة المواطن، المذاع على شاشة قناة الحدث اليوم الفضائية، إن نجاة الصغيرة، تسكن بعمارة الشربتلي بالزمالك بالطابق الخامس، وهو المكان الذي كان يتردد إليه حيث كان يذهب إلى كوثر شفيق أرملة عز الدين ذو الفقار التي تسكن في الطابق الأول.

وأوضح أنه شاهد نجاة الصغيرة منذ 20 عامًا بالصدفة مشيرًا إلى أنها كانت تغطي وجهها بالكامل وعندما توفى الموسيقار محمد عبدالوهاب ذهب إلى منزلة ووجد نجاة الصغيرة هناك وكانت تغطي وجهها أيضًا.

اقرأ أيضًا: عاجل/ وفاة الناقد المسرحي حسن عطية بعد صراع مع المرض

 


وأشار الناقد الفني إلى أن تركيبة نجاة الصغيرة، تميل إلى الخصوصية، وهذه تركيبة يجب أن تحترم ولكنها لم ترتد النقاب مضيفًا: "هي لا تود أن يتعرف عليها أحد".