الطريق
الأحد 5 مايو 2024 07:06 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أحمد فلوكس يكشف تفاصيل خاصة عن عائلته: ”طلعوني راجل اعتمد علي نفسي

أحمد فلوكس وعائلته
أحمد فلوكس وعائلته

كشف الفنان أحمد فلوكس، تفاصيل خاصة عن عائلته ووالده الفنان فاروق فلوكس، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

ونشر "فلوكس"، مجموعة صور لعائلته، وعلق قائلاً: "هذه نبذه مختصره عن عائلتي و عن اصل تربيتي ومن كان له الفضل في وجودي كرجل ونجاحي .... أبي هو المهندس فاروق توفيق صالح مهندس وعاشق للفن والشهير بـ فاروق فلوكس،أصوله من المنيامن العائلة العريقة عائلة أبو الليل ونشأ وترعرع في حي عابدين ثم المبتديان ومن أكبر مثقفين بلدي الحبيبة".

وتابع: "أمي هي مصممه الأزياء رحمة الله عليها السيدة سميرة سليمان المناسترلي باشا، وخالاتي هم الأديبه وسيده الأعمال سميحة سليمان المناسترلي الحاصلة علي جوايز في الأدب وكاتبه وسيدة أعمال وخالي هو الأديب والكاتب رحمة الله عليه د سمير سليمان المناسترلي الحاصل علي جايزة الدوله التقديرية في الأدب وخالتي الأخرى هي المنتجة والفنانه الراحله سهير المناسترلي رحمه الله عليها، الشيهرة بخفه دمها في فيلم تجيبها كده تجيبها كده هي كده، كما مثلت في فيلم للراحل يوسف شاهين لحبها في الفن".

اقرأ أيضا.. محمد إمام يلتقي بأحمد السقا بأحد الشواطئ.. شاهد الصورة

وأضاف: "وخالتي الاخيرة هي السيدة سامية المناسترلي اللي اكتر واحده كانت قريبه و اتربيت في بيتها ...وخالي الآخر هو السيد سامي المناسترلي رحمة الله عليه، أول مصري يدير مجموعه فنادق شيراتون سابقا ... اخواتي هم المخرجه يسر فلوكس وربه المنزل القريبه لقلبي هبه فلوكس.... كل دول هم من شكلوا تربيتي و أخلاقي و أصولي وهم أصحاب الفضل في اني أكون شي ... هم أساسي وهم أصلي ..... أتشرف اني واحد من هذه العائلة.. ربنا يحفظهم واشكرهم انهم طلعوني راجل أعتمد علي نفسي وعارف معني كلمه عائلة ومعني كلمه نجاح".