الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 11:13 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محمد صلاح يكشف كيف غير دوري الأبطال عقلية ليفريول.. وحلمه منذ اليوم الأول مع الريدز

محمد صلاح
محمد صلاح

تحدث محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي عن تتويج فريقه بالدوري الإنجليزي، للمرة الأولى بعد غياب 30 عامًا، في موسم حقق فيه الريدز البطولة بعدما حصد 99 نقطة.

وتمكن ليفربول من حسم بطولة الدوري الإنجليزي لصالحه قبل سبع جولات على النهاية، للمرة الأولى في تاريخ بطولة البريميرليج.

وقال محمد صلاح في حوار أجراه مع الموقع الرسمي لليفربول، نشرت منه عدة تصريحات: "دائمًا ما كان الناس تسألني عن أيهما أفضل بالنسبة لي، الفوز بالدوري الإنجليزي أم دوري الأبطال، كنت أقول وقتها كلاهما".

وتابع: "ولحسن الحظ نحن نجحنا في الحصول على البطولتين إنه أمر رائع، الفوز بالبريميرليج هذا الموسم يبدو أمرًا رائعًا ولا يصدق".

 

محمد صلاح يكشف عن حلمه مع الريدز

وكشف: "منذ اليوم الأول لي في ليفربول، قلت أنني أريد الفوز بالدوري الإنجليزي مع هذا النادي، ما أراه من المشجعين والناس هنا أمر لا يصدق حقًا، فأنا سعيد للغاية وأستمتع به".

وواصل محمد صلاح: "أما الفوز بدوري أبطال أوروبا فهو يعد أمرًا رائعًا أيضًا، فيا له من إنجاز كبير لليفربول التتويج بمثل هذه البطولة".

وأوضح محمد صلاح: "خسارتنا للدوري العام الماضي بفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي، كانت مخيبة للآمال بشكل، لكن عندما ننظر لعدد النقاط التي حققناها في ذلك الموسم وكيف لعبنا، كنا فخورون بأنفسنا أيضًا".

وأضاف نجم الريدز: "ولكن خسارة الدوري الإنجليزي في النهاية تبقى مخيبة للأمال نوعًا ما، لأننا خسرنا اللقب في النهاية، لكن الشيء الجيد هو أننا قاتلنا وربحنا اللقب هذا العام".

وبسؤاله هل الحصول على دوري أبطال أوروبا في العام الماضي، بعد 12 شهرًا من الهزيمة أمام ريال مدريد، أدى لتغيير عقلية ليفربول؟، أجاب: "نعم، لقد أعطانا الأمر المزيد من الثقة".

اقرأ أيضًا: المركز الثاني في قائمة الأغلى.. تعرف على سعر ساعة يد محمد صلاح

واختتم محمد صلاح تصريحاته: "تخيل لو كنا خسرنا دوري أبطال أوروبا للمرة الثانية، وفقدنا الدوري الإنجليزي بفارق نقطة واحدة، كنا سنُصاب بخيبة أمل، ولكن الأمر أعطانا المزيد من الثقة".