الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 02:59 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد رابع يوم من عرضه.. فيلم ”الغسالة” يواصل ارتفاع إيراداته بالسينمات

فيلم الغسالة
فيلم الغسالة

على غير المتوقع يواصل فيلم "الغسالة" نجاحه رغم أزمة جائحة كورونا التي أثرت على السينمات بشكل كبير، لينطلق الفيلم وحيدًا دون منافس، وحقق الفيلم إيرادات وصلت إلى مليون و700 ألف جنيه فى شباك تذاكر، أمس الأحد، ثالث أيام عيد الأضحى، واليوم الرابع لطرحه في دور العرض.

ويبلغ إجمالي ما حصده الفيلم خلال تواجده بالسينمات لمدة أربع أيام حتى الآن 4 ملايين و500 ألف جنيه، حيث انطلق عرضه يوم الخميس الماضي، وهو ما جعل السينمات تشهد انتعاشة ملحوظة في إيرادات الأفلام بالرغم من استمرار استقبالها لنسبة الربع من مقاعدها فقط.

فيلم الغسالة الذي ألفه عادل صليب وأخرجه عصام عبدالحميد، وتم إنتاجه من قبل شركة "نيوسينشري" و"سينرجي فيلمز" وأفلام مصر العالمية، يقدم بطولته الفنانة الشابة هنا الزاهد، والنجم الشاب أحمد حاتم، ويشاركهما البطولة الفنان الكبير محمود حميدة، والنجمة شيرين رضا، وغيرهم.

اقرأ أيضًا: المرض والموت المبكر و6 أفلام.. أشياء مشتركة بين رشدي أباظة ومديحة كامل

 

والفيلم تدور أحداثه في إطار من الفانتازيا والكوميديا، ويمثل هذا العمل التعاون الثاني الذي يجمع هنا الزاهد وأحمد حاتم بعد تعاونهما سويًا في فيلم قصة حب الذي حقق نجاحًا كبيرًا ضمن موسم عيد الحب 2019.

ويتواجد فيلم الغسالة في السينمات بعيد الأضحى بعد طرحه منفردً دون منافس مع عدة أفلام موجودة منذ فترة بالإضافة إلى بعض الأفلام الأجنبية.

اقرأ أيضًا: مديحة كامل من ”فتاة شاذة” إلى ”بوابة إبليس”.. أسرار في حياة أميرة السينما وفاتنة الشاشة