الجمعة 24 سبتمبر 2021 11:31 مـ 17 صفر 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

تحقيقات

ثروة بالملايين.. أسطول سيارات حمو بيكا مرسيدس وبورش وأودي (فيديو وصور)

سيارات حمو بيكا
سيارات حمو بيكا

تعرض إحدى سيارات حمو بيكا لحادث سيارة خلال وجوده في بورتو مارينا بالساحل الشمالي، حيث اصطدمت بعدة سيارات أخرى، قبل أن يخرج مغني المهرجانات نافيًا أن تكون سيارته التي تعرضت لحادث، حيث يمتلكها وكيل أعماله كما أن شخصًا ثالثًا كان يستقلها خلال الحادث، وذلك عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

وبعيدًا عما إذا كان الحادث وقع لإحدى سيارات بيكا أو سيارة وكيل أعماله، يمتلك مغني المهرجانات أسطولًا من السيارات الفارهة، بدأ بشرائه سيارة مرسيدس CLA 2020 صفراء اللون في شهر أكتوبر الماضي، والتي نشر حينها فيديو من أمامها وعدة صور يستعرضها.

أسطول سيارات حمو بيكا بدأ بمرسيدس في ديسمبر

مرسيدس CLA 2020 تمتلك محرك رباعي الأسطوانات سعة 1.3 لتر معزز بشاحن هواء تيربو، وبها بها ناقل حركة أوتوماتيك من 7 نقلات، يولد قوة 136 حصانا، مع عزم أقصى يصل إلى200 نيوتن متر، ويبدأ سعرها من 44 ألف دولار، أي ما يعادل حوالي 700 ألف جنيه مصري.

وفي شهر ديسمبر الماضي، نشر بيكا فيديو يعلن خلاله موعد زفافه من داخل سيارة جديدة، تنتمي لماركة بورش كايين الألمانية موديل 2020، كما ظهر في عدة صور من داخل معرض السيارات وهو يستعرض سيارته البورش كايين الجديدة، والتي يبدأ سعرها في الأسواق المصرية من 2 مليون ومائة ألف جنيهًا.

وفي فبراير، نشر صورة له مع المطرب الشاب عمر كمال، بجوار سيارته الجديدة، ذات اللون البرتقالي، ماركة أودي Q3 2020.

اقرأ أيضًا: حمو بيكا يكشف حقيقة تعرضه لحادث سير (فيديو)

وتعتمد سيارة أودي كيو 3 2020، التي يمتلكها حمو بيكا، على محرك 4 سلندر سعة لترين مع تيربو بقوة 226 حصانا، وتمتلك محرك ديزل سعة لترين يولد قوة 147 حصانا أو 187 حصانا، ويصل سعرها في الأسواق المصرية لحوالي 750 ألف جنيه.

حموبيكا سيارات حمو بيكا أسطول سيارات حمو بيكا حادث حمو بيكا فيديو حمو بيكا
بنوووك