الطريق
السبت 4 مايو 2024 03:38 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”مغطسة بالدم”.. نادين نجيم تروي تفاصيل نجاتها من الموت في انفجار بيروت (فيديو)

نادين نجيم
نادين نجيم

كشفت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، عن تفاصيل نجاتها من الموت المحقق إثر الانفجار الذي هز العاصمة بيروت والذي تعرضت على إثره لإصابات بالغة وخضعت لعملية جراحية لمدة 6 ساعات.

 

ومن خلال حسابها الخاص بموقع "إنستجرام"، نشرت نادين مقطع فيديو تحدثت خلاله صديقتها عن مدى تأثر شقة نادين بالانفجار، حيث ظهرت الشقة محطمة تمامًا لقرب نادين من موقع الحدث.


وكتبت نادين، شاكرة الله لنجاتها من الموت: "بشكر ربي أولاً رجع خلقني وأعطاني عمر جديد، الانفجار كان قريبا والمنظر مش متل الحكى فعلاً يلى بيفوت عل بيت وبيشوف الدم وين ما كان وكل شيء مكسر ما بيقول انه بعدنا عايشين الحمد الله ألف مرة عطانى القوة أنزل 22 طابق حافية مغطسة بالدم".

 

أضافت: "تقدر خلص حالي الناس كلها مدممة جرحى قتلى سيارات مكسرة ناس عم تصرخ وتبكي وقفت سيارة قلتله دخيلك ساعدني كان ابن حلال وصلني على أول مشفى رفضوا يستقبلوني لأنه كانت مكدسة بالجرحى رجع اخدني على مشفى المشرق اسعفوني وخضعت لعملية 6 ساعات لأنه نص وجهى وجسمي مدمم".

 

واصلت النجمة اللبنانية واصفة ما حدث لها بأنه شيء لا يوصف: " بس يلي شفته على أرض صعب كتير ينوصف فعلاً، وكأنه قنبلة نووية، شكراً يا رب أنك حميتني وحمد الله ولادي بخير وسلامة ما كانوا بالبيت، بشكر الله كل لحظة ويا رب ترحم الموتى وتشفى الجرحى، كنت قاعدة جنب الشباك عم شوف تلفزيون.. تتخايلوا شو صار فيني؟".

 

اقرأ أيضًا: ”صرختك مكتومة بيروت يا مهضومة”.. نجوم الفن يواسون شعب لبنان بعد انفجار المرفأ


وكانت الإعلامية اللبنانية ريما نجيم، كشفت إصابة الفنانة نادين نجيم، وخضوعها لعملية جراحية، حيث كتبت عبر حسابها على تويتر: "لكل اللى عم يسألونى عن نادين نسيب نجيم وبدّن يطمّنوا عنّا، بعتذر كون عم بنقل خبر بيشغل البال، بس نادين تأذّت بالانفجار، خضعت لعملية جراحية طويلة استمرّت 6 ساعات وهى حالياً أفضل والأولاد بأمان الحمد لله، ان شاء الله قريباً بتحكى معكن هى بس طلبت طمّنكن عليها.. صلّولها".