الطريق
السبت 4 مايو 2024 06:38 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”صرختك مكتومة بيروت يا مهضومة”.. نجوم الفن يواسون شعب لبنان بعد انفجار المرفأ

انفجار بيروت
انفجار بيروت

حرص عدد كبير من نجوم الوسط الفني على مواساة الشعب اللبناني، كما أعربوا عن حزنهم الشديد بعد الانفجار الذي هز العاصمة بيروت، مقدمين تعازيهم لشهداء ومصابى التفجيرات، وذلك من خلال حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

نانسي عجرم

بكلمات مقتضبة أعربت النجمة اللبنانية نانسي عجرم، عن حزنها الشديد جراء ماحدث في بلدتها، وكتبت عبر حسابها بموقع "إنستجرام"،: "وتبقي الدمعة".

صلاح عبدالله

وبكلمات مؤثرة أعرب الفنان صلاح عبد الله عن حزنه جراء ما حدث في بيروت، وكتب خلال حسابه بموقع "إنستجرام": "بيروت لن تموت احفظها يا الله.. ادعو للبنان".

وفي منشور آخر كتب: "دمعتك على خدي وصرختك مكتومة وبسمتك الوردي بالحسرة مهزومة
بيروت يامهضومة..بجد (مهضومة)".

 

راغب علامة

كما كتب الفنان اللبناني راغب علامة، عبر حسابه الخاص بموقع إنستجرام: "ياحبيبتتا بيروت دخلك لا تنحني إنتِ الحب الغني وإنتِ الزمان الباقي بوراق السنة خلي إيدك مرفوعة بالعالي يا بيروت على أحلامك عم توعا الليالي يا بيروت وأيامك أعياد مهما يزيد الرماد".

 

حلا شيحة

 

وكتبت الفنانة حلا شيحة عبر حسابها: "البقاء لله في ضحايا انفجار لبنان ربنا يصبر أهاليهم ويطمنا علي أهلنا وأحبابنا في بلدي الثاني لبنان.. لا حول ولا قوه إلا بالله ".

 

ريهام حجاج

كما واست الفنانة ريهام حجاج شعب لبنان وكتبت: "لبنان الحبيبة وإخواتنا وحبايبنا وأهالينا وناسنا في لبنان... قلوبنا معاكم و مقهورة عليكم.. ربنا يقويكم علي هذا الابتلاء ويسلمكم من كل شر يارب العالمين بنحبك يا لبنان".

أحمد العوضي

وحرص الفنان أحمد العوضي على تقديم التعازي لشعب لبنان، حيث كتب عبر حسابه بموقع "إنستجرام"، : "خالص التعازى لأهل لبنان الحبيبة".

 

كارول سماحة

 

وكتب الفنانة كارول سماحة عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام: "قومي من تحت الردم يا بيروت.. لا كلام يعبر عن حجم الفاجعة..الله يصبر الناس.. و يخفف من أوجاعهم".

اقرأ أيضًا: صديقتها تطلب الصلاة من أجلها.. تفاصيل إصابة النجمة نادين نجيم إثر انفجار بيروت

 

إسعاد يونس

وتضامنت الفنانة والإعلامية إسعاد يونس، مع شعب لبنان من خلال حسابها بموقع إنستجرام، حيث نشرت صورة وظهرت فى الصورة أهرامات الجيزة وهى مضيئة بعلم بيروت، وعلقت عليها: "لا حول ولا قوة إلا بالله ربنا ينصرهم".

 

مصطفى قمر

وحرص الفنان مصطفى قمر على الدعاء للشعب اللبناني: "حيث كتب: "حفظ الله لبنان والأمة العربية اللهم احفظ لبنان وشعبها يا مغيث اغيثهم".