الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 03:13 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”مفيش ابن شرعي وابن حرام”.. رسالة نارية من شادي محمد لمصطفى يونس

الخطيب
الخطيب

حرص شادي محمد، الكابتن التاريخي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السابق، على تقديم الدعم والمساندة للكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء، عقب الانتقادات التي يتعرض لها باستمرار، والتي كان أخرها من مصطفى يونس، وتصريحاته المسيئة للخطيب، مدعيًا أنه ليس ابنًا للنادي الأهلي.

ورد شادي على تصريحات مصطفى يونس الأخيرة، حيث كتب عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "حتى لو لم أقف معك فى الإنتخابات، ولكن كلمة حق مفيش أهلاوى على وجه الأرض يتقال اسمك يعنى.. يقدرك ويحترمك ويتشرف بك غير كده جاهل أو حاقد!!".

وأضاف الكابتن التاريخي للقلعة الحمراء: "مفيش حاجة اسمها ابن النادى الشرعى ولا ابن النادى ابن الحرام.. فى حاجه اسمها تتدخل بأدب وتخرج بأدب وتجيب بطولات وتسعد جمهوره.. رمز وأسطورة النادى أهم مليون مرة من كلمة ابن النادى".

اقرأ أيضًا: ”رياضتك مناعتك”.. وزير الرياضة يشارك في ماراثون للدراجات الهوائية (صور)

وكان مصطفى يونس قد قال في تصريحاته التليفزيونية الأخيرة: "ما يحدث فى الأهلى الآن لم يحدث منذ عام 1968، ولم أراه طوال تاريخى.. هيبة القلعة الحمراء تضيع مثلما يحدث فى عهد محمود الخطيب، وقرارات مجلس محمود الخطيب أثرت على هيبة النادى الأهلى، وكل التقدير لتركى الشيخ ولكن ما حدث معه هراء".

واضاف: "الخطيب ليس ابن الأهلي، وكان سينضم لنادى الإسماعيلى وشارك فى التدريبات، وذلك قبل انضمامه للقلعة الحمراء، والبعض يندهش من أننى لعبت بالنادى الأهلى وهؤلاء يحصلون على أموال مقابل الهجوم على شخصى".