الطريق
الأربعاء 29 مايو 2024 09:42 مـ 21 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عن أسطورة مصرية قديمة.. مسرح ثقافة أسيوط يشهد عرض ”مراكب الشمس” فرقة منفلوط تعرض ”المهرج” ضمن مسرح قصور الثقافة بالصعيد ”جابر البغدادي” يشارك في فعاليات المجلس العلمي عن السنة النبوية الشريفة ”تموين القليوبية” تضرب بيد من حديد بحي شرق على الأسواق عميد آداب طنطا يستقبل وفد من الوكالة الدولية للتنمية الأمريكية وهيئة الاميديست السبت.. تحالف الأحزاب المصرية يفتح ملف المعايير المزدوجة للهيئات والمنظمات الدولية وشركات النقل الذكى انطلاق مراجعات الثانوية العامة لمبادرة ” تقدر في 10 أيام ” واقبال كثيف من الطلاب محافظ أسوان يؤكد بأن المحافظة شهدت مشروعات استثمارية للأماكن الغير مستغلة التعليم تعقد مؤتمرا حول الدمج الشامل بالتعاون مع منظمة اليونسيف بمحافظة أسوان فينسنت: بايرن ميونخ مؤسسة كبيرة في كرة القدم سكرتارية المرأة بعمال مصر تنظم يوم رياضي رئيس جامعة قناة السويس يُهنيء ”سحر حساني” لفوزها بجائزة الملك عبد العزيز للبحوث العلمية

في أحدث ظهور.. منى فاروق تثير التساؤلات حول رسالتها الغامضة (صورة)

منى فاروق
منى فاروق

في أحدث ظهور لها أثارت الفنانة منى فاروق، انتباه متابعيها برسالة غامضة نشرتها عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، عقب أسابيع من عودتها إلى مصر.

وفي الصورة التي نشرتها منى وظهرت فيها وملامح الحزن تبدو عليها علقت كاتبة: "من أبكى الناس قهرًا، أبكاه الله ذلا وقهرا"، مضيفة: "ربنا موجود وقادر على كل شيء.. يارب خير.. ادعولي".

الجمهور والمتابعين تفاعلوا مع منشور منى فاروق متساءلين عن سبب حزنها وسبب الرسالة الغامضة حيث جاءت بعض التعليقات كالتالي: "سلامتك يا روحي، مين اللي يزعلك"، "ذل وقهر إيه؟.. طمنينا عليكي"، "كله هيبقى حلو يا منى.. وهندعيلك"، "خليكي قوية وانسي أي وجع".

وعلق آخرون كالتالي: "ربنا معاكي وترجعي أحسن من الأول ومستنينك في الأب الروحي وكفاية عارفة إنك غلطتي وما كابرتيش في الغلط زي غيرك وخير الخطائون التوابون"، "ربنا يجبر بخاطرك ياحبيبتي ويراضي قلبك ويزيح أي غمة ماتضعفيش أنت قدامك حاجات كتير حلوة وكفاية إن ربنا معاكِ".

اقرأ أيضًا: بعد مادلين طبر.. هيفاء وهبي: ”ربنا يرزقنا برئيس زي السيسي يحمي بلدنا”

 

يُذكر أن منى فاروق دائمًا ما تنشر رسائل حزينة عبر حساباتها الرسمية عقب أشهر من محاولات الانتحار بسبب تعرضها لانتقادات باستمرار، وعدم تمكنها من العودة إلى وطنها مصر، وكانت آخر رسالة كتبتها منى عبرت عن حزنها جاء فيها: "الحمد الله برغم كل الصعوبات ربنا موجود واثقة أنه هيقف جمبي قريب قوي.. ادعولي الكرب يمشي، بلدي حنينة على أي حد موجوع، يا رب خير، بحبك يا بلدي".