الطريق
الخميس 2 مايو 2024 07:08 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

هجوم على سلاف فواخرجي بعد دفاعها عن قبلتها المثيرة للجدل.. ورد فعل غير متوقع لزوجها (فيديو)

سلاف فواخرجي
سلاف فواخرجي

أثارت الفنانة السورية سلاف فواخرجي، حالة من الجدل مؤخرًا بعدما ظهرت على بوستر مسلسلها الجديد "شارع شيكاغو" مع الممثل مهيار خضور وهما على وشك التقبيل، وهو ما انتقده الجمهور والمتابعين واصفين الأمر بغير اللائق.

عادت سلاف لترد من جديد لكن ردها لم يعجب الجمهور الذي انتقدها على الفور، خلال لقائها مع برنامج ”"Et بالعربي"، لتقول سلاف: "ردة الفعل كانت قاسية، أنا ما جيت سبيتك أو شتمتك، ليش الكل عم يشوف قتل ودم وصار الموضوع عادي هذا محلل التعنيف والجريمة هو اللي محلل ولحظة حب هي اللي أزمة؟ هادي اللي دمرت الأمة العربية أكيد لأ".

الفنانة السورية أضافت خلال لقائها قائلة: "أنا لما عملت ها المشهد أو البوستر ما جرحتك إذا حاسس بتجريح فيك تتركني، بس أنا ما جرحت أحد أو سبيته ما تنمرت عليك ما استبحنا أحد ليش إحنا مستباحين لأننا تحت الضوء".


واصلت سلاف قائلة: "بالرغم من أن ردة الفعل كانت قاسية ولكن أنا مؤمنة باللي عملته، أصلا المشهد معمول بطريقة فنية ويوحي أنه في قبول ولكن في الأخير ما في قبول”، مؤكدة على أن زوجها أول من دعمها في هذه الأزمة وأولادها.

اقرأ أيضًا: بعد 28 يوما في الحجر.. نجل أميتاب باتشان يعلن تعافيه من كورونا

 

الجمهور يهاجم سلاف فواخرجي

وانهالت التعليقات المهاجمة عليها من الجمهور خاصة الذي انتقد ما قالته عن دعم زوجها لها، كالتالي: "انتو ما عندكم حل وسط ؟ يا اما بتعودو الناس على القتل والدم أو بتعودوهم على قلة الأدب و الشر؟"، "الواحد يكبر ويتوب يتعبد وناس تكبر وتضرب فيوزاتها".

وعلق آخرون كالتالي: "طاح سوقها ..قالت أسوي كم حركة حتى أرجع للتمثيل...على فكرة فيه ممثلات سوريات روعة تمثيلهم وهم في قمة الأدب والأخلاق ماتعدوا الخطوط الحمرا ..واحترموا المشاهد العربي بكل عاداته وتقاليده ..تحياتي للشعب السوري الجميل"، "والله إنك نزلتي من عيني وشو وضع زوجك عادي".