الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 07:41 مـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

راموس يوجه رسالة للجمهور عقب إقصاء ريال مدريد من دوري الأبطال

راموس
راموس

حرص النجم الإسباني سيرجيو راموس، قائد الفريق الأول لكرة القدم لريال مدريد، على توجيه رسالة للتعبير عن شكره وامتنانه للجماهير التي واصلت مساندتها للميرنجي طوال الموسم المنقضي وبالرغم من هزيمته مساء أمس الخميس أمام مانشستر سيتين وإقصائه من الدور الـ16 لدوري أبطال أوروبا.

وكتب راموس عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "انتهى الموسم غير التقليدي، فقد كان صعبًا على الجميع، يحتوى على الأشياء الحلوة والسيئة معًا، ولأننا ريال مدريد العظيم، فإننا ملزمون بالفوز بكل شيء، وتحقيق كل البطولات".

وأضاف قائد الميرنجي في تصريحاته: "حققنا هذا الموسم لقب الدوري الممتاز، وكأس السوبر.. ولكننا كان ينقصنا تحقيق لقب دوري الأبطال، الذي نحزن كثيرًا للإقصاء المبكر منه، أردنا تحقيق المزيد".

واختتم: "حان وقت الراحة، حتى يمكننا العودة بشكل أفضل للموسم المقبل، دائمًا وأبدًا هلا مدريد.. شكرًا لكم كل جماهير الريال على كل الدعم الذين قدمتموه لنا على مدار الموسم".

اقرأ ايضًا: ”هدايا فاران تطيح بالريال”.. الصحف الأوروبية تتحدث عن إقصاء الميرنجي من دوري الأبطال

وكان ريال مدريد قد تلقى الهزيمة أمام مانشستر سيتي الإنجليزي، بهدفين مقابل هدف وحيد، في إياب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا، في ملعب الاتحاد، وإقصاؤه مبكرًا من البطولة.

بعدما خسر بالنتيجة ذاتها في مباراة الذهاب، على ملعب سانتياجو برنابيو، ليصبح بيب جوارديولا ثالث مدرب يتمكن من إقصاء الريال من مراحل خروج المغلوب في أكثر من مناسبة، بعدما أطاح بهم المرة الأولى من دوري الأبطال خلال موسم 2010/2011.