الطريق
الأربعاء 12 يونيو 2024 02:54 صـ 5 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”رفضت عرض الإخوان”.. تصريحات مثيرة لـ إياد نصار في ”مساء dmc”

إياد نصار
إياد نصار

حل الفنان إياد نصار ضيفًا مع الإعلامية إيمان الحصري ببرنامجها "مساء dmc" المذاع عبر شاشة قناة dmc الفضائية.

وتحدث إياد نصار خلال البرنامج عن مسلسله الأخير "ليالينا 80" الذي نافس به ضمن السباق الرمضاني لعام 2020 وأكد أن له عدة أجزاء، حيث يتناول فترات زمنية متغيرة بداية من الثمانينيات والطبقات الوسطى، وصولا إلى الألفينات.

وأشار بطل العمل إلى أن المسلسل نال إعجاب الجمهور، وأن شركة سينرجي انتجته بشكل مبهر، ورصدت ميزانية ضخمة، حيث ظهر ذلك بوضوح من خلال الملابس والأغاني والديكورات وغيرها كما قال أن البطل الحقيقي للمسلسل هو المخرج أحمد صالح .

حلم إياد نصار

وأضاف إياد نصار أنه يحلم بتقديم شخصية الفنان الكبير بليغ حمدي في الدراما التليفزيونية لحبه الشديد لشخصيته التي عرف عنها من خلال الكتب والأصدقاء وأغانيه، ولكنه بعد أن رأى صورة للفنان صبري فواز يشبه بها بليغ حمدي، بدأت الفكرة تتلاشى من مخيلته.

وعن السوشيال ميديا وتأثيرها في حياته، قال إن كثرتها مخيفة، وتقليلها مزعجاً، ولذلك يجب أن يكون الشخص متوازناً مشيرًا إلى أنه يتلقى الشتائم على صفحات التواصل الاجتماعي.

وأوضح سبب تحدثه عن التحرش عبر صفحته الرسمية، أنه جاء من منطلق كونه "أب"، قائلًا: "أنا لدى ابنة ذات 15 عاماً، ولذلك كنت أطرح وجهة نظري بأن المتحرش يتعدى على أحلام البنات والأهالي".

إياد نصار والإخوان

وقال الأردني في حواره التليفزيوني، إن جماعة الإخوان عرضوا عليه تجسيد شخصية حسن البنا من وجهة نظرهم، ولكنه رفض تجسيدها بعد مسلسل "الجماعة"، وجاء ذلك العرض في عام 2011.

وفيما يخص دوره بمسلسل "الجماعة"، قال الفنان إياد نصار: "الكاتب الكبير وحيد حامد صاحب فكر ولديه فكرة النقاش عن الإسلام السياسي، ولم أتردد في قبول شخصية حسن البنا في مسلسل الجماعة، ولم أشعر بالخوف، وبعد المسلسل حياتي الفنية اختلفت بشكل كبير".

اقرأ أيضًا: بعد وفاة مصطفى حفناوي.. شقيقة محمد رمضان تحذر من الحسد بهذه الرسالة

ومن ناحية أخرى، اقترب إياد نصار على الانتهاء من تصوير فيلم "موسى" الذي يدور في إطار خيالي، ويتم اختراع أول روبوت فى الشرق الأوسط، ويشارك في بطولة العمل كلا من أحمد مالك وكاظم نبيل وأحمد حاتم وعمر الشناوي وآخرين.