الطريق
الثلاثاء 21 مايو 2024 01:46 مـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد استعارتها من صديقه.. شاب يحطم سيارة لامبورجيني فارهة (فيديو)

سيارة لامبورجيني بعد اصطدامها
سيارة لامبورجيني بعد اصطدامها

ليس من السهل إعارة أحد الممتلكات باهظة الثمن التى تمتلكها لصديقك أو أحد أفراد عائلتك خوفًا من الأضرار التى قد يلحقها بها، ولكن ما حدث كان عكس ذلك، بعد أن استعار شاب من صديقه سيارته اللامبورجيني الفارهة واصطدم بها فى جدار.

وبحسب شبكة "تايمز ناو نيوز"، سمح رجل لصديقه باستعارة سيارته لامبورجيني التي يبلغ سعرها 215 ألف جنيه إسترليني، ولكنه لم يكن يعلم أنه لن يقود سيارة الأحلام الفارهة التى يمتلكها مرة أخرى.

حيث انتشر مقطع فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي، يظهر خلاله سيارة لامبورجيني هوراكان بيرفورمانتي ذات اللون الأخضر الزاهي مصطدمة فى جدار فى هويلفا بإسبانيا.

وذكرت تقارير محلية أن راكب السيارة فر من مكان الحادث بعد أن اصطدم بالجدار، لكن الشرطة قبضت عليه فى نهاية المطاف بعد العثور عليه فى المستشفى مصابًا بجروح طفيفة.

اقرأ أيضًا: نصب على البنوك.. رجل يحصل على 4 مليون دولار معونات كورونا ويشتري لامبورجيني (صور)

ويظهر فى الفيديو، لحظة سحب السيارة الفارهة من الحائط، بعد تحطيم واجهتها الأمامية بالكامل.

ومن جانبه، أوضح السائق للشرطة أنه استعار السيارة من صديقه، وتجري الشرطة التحقيق معه بسبب سرعته والقيادة المتهورة التى كان عليها قبل الاصطدام.

وقال سكان محليون، إن رجال الإطفاء الذين وصلوا إلى مكان الحادث اضطروا إلى قطع الكهرباء عن عدة منازل فى المنطقة من أجل إنقاذ ما تبقى من السيارة المحطمة.

جدير بالذكر، ان سيارة لامبورجيني "هوراكان بيرفورمانتي"، يمكنها السير بسرعة 62 ميلاً فى الساعة فى 2.9 ثانية فقط.