الطريق
السبت 18 مايو 2024 04:21 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مي حلمي بعد طلاقها من محمد رشاد: ”الوحش بيطلع من الناس الوحشة”

مي حلمي
مي حلمي

ما زالت أزمة طلاق المذيعة مي حلمي من المطرب محمد رشاد حديث مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما فجر خبر انفصالهما صدمة لدى الجمهور وذلك بعد زواج عام ونصف العام.

وردت مي حلمي على إحدى المتابعات عبر خصاية الاستوري بحسابها الخاص عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، والتي كتبت لها "اه منك ده وقته مش تشوفي رشاد بيقول عنك إيه وذلك على خليفة المسابقة الجديدة التي أعلنت عنها مي حلمي".

وردت عليها مي كاتبة: "وقته عشان في ناس لازم أفرحها واعملها فرحها كمان مالهمش ذنب، عمره ما يقول عني حاجة وحشة وعمري ما أقول عنه حاجة وحشة الوحش بيطلع من الناس الوحشة".

وكانت مي حلمي قد فاجأت الجمهور بتعليقها على خبر طلاقها عبر خاصيه ستورى بصفحتها على " إنستجرام "، حيث كتبت: "ردا على كل ما نشر من الامس عن خبر طلاقي.. لم يتم إعلامي رسميا حتي الآن" .

وتابعت: "لقد علمت عن خبر انفصالي وطلاقي عن طريق السوشيال ميديا زى ما انتم عرفتم بالظبط.. آسفة حاولت أتأكد من الخبر من زوجي الحالي أو السابق مش عارفه بصراحة لكن تليفونه مغلق حتى الآن".

وكان رشاد أعلن طلاقه لـ مي حلمي للمرة الثالثة بينهما، وكتب عبر حسابه الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام": "قبل أي شئ بسم الله الرحمن الرحيم.. الطلاق مرتان فإمساك بمعروف أو تسريح بإحسان.. صدق الله العظيم".

 

اقرأ أيضًا: عاجل/ وفاة شقيقة الفنان سامح الصريطي

 


وتابع: "الآية الكريمة دي بتلخص تفاصيل كتير مش هدخل فيها لأنها تخصني وتخص طرف ثاني كان في يوم جزء من حياتي.. وبعد 3 مرات طلاق أكيد مينفعش نكمل وكأنه محصلش".

وأكمل: "أنا بطلب من كل الناس سواء بتحبني أو لا بتابعني أو متعرفنيش أصلًا إنهم يعدوا الموضوع كأنه مجاش قدامهم لإني مهما شفت من تعليقات سخيفة أو كويسة أو حتى هجوم من حد مش هتكلم عن تفاصيل زواجي سواء بالحلو أو الوحش وفالأول والأخر ياريت نراعي إن البنت بتتأثر بالكلمة الوحشة قبل الحلوة".