الطريق
الأحد 5 مايو 2024 04:39 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الجيزة يزور مطرانية الجيزة للاقباط الارثوذكس للتهنئة بعيد القيامة المجيد الأرصاد تحذر من أمطار وشبورة مائية على بعض المناطق هذا الأسبوع رئيس جامعة الأقصر يزور كنائس العذراء والإنجيلية والكاثوليكية للتهنئة بعيد القيامة محافظ الجيزة يزور مقر الكنيسة الإنجيلية للتهنئة بعيد القيامة المجيد أسامة كمال في عيد القيامة: ”احتفلوا واتبسطوا.. هويتنا المصرية القبطية المسلمة ذاربة في الجذور” محافظ الأقصر يهنئ البابا تواضروس الثاني بابا الكرازة المرقسية بعيد القيامة المجيد «الطريق» تتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد عدد من العاملين بها سابقًا.. وآخرين يدعون انتمائهم لها نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور مي كساب تشيد بأداء آمال ماهر في حفلها بـ جدة.. ”دايما ملعلعة” مارسيل كولر: الشوط الأول كان جيد للغاية أمام الجونة محافظ الأقصر يهنئ أطفال جمعية الكتاب المقدس القبطية الأرثوذكسية الجمعة.. حفل تامر عاشور ومحمود العسيلي في فاميلي بارك الرحاب

لطفي لبيب يحتضن أحمد عز باكيا على خشبة المسرح.. وكلمات مؤثرة (صور وفيديو)

لطفي لبيب مع أحمد عز
لطفي لبيب مع أحمد عز

احتفى صناع مسرحية "علاء الدين" للنجم أحمد عز، بحضور الفنان القدير لطفي لبيب، عرض العمل مساء أمس الجمعة، على خشبة مسرح "كايرو شو".

ونشر مخرج المسرحية مجدي الهواري، عدة صور لـ لطفي لبيب وهو يقف على خشبة المسرح مع أبطال المسرحية، متأثرًا بحفاوة الاستقبال من فريق العمل والجمهور الذي وقف وصفق بحرارة لدى دخوله إلى المسرح.

ونشر حساب آخر يروج للمسرحية عبر موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، فيديو وعدة صور يظهر فيها لطفي لبيب هو يحتضن أحمد عز باكيا، ويلقى كلمات مؤثرة يشكر فيها الحضور على حفاوة الاستقبال.

اقرأ أيضا| مهرجان الإسكندرية السينمائي يختار اسم عزت العلايلي لدورته الـ36

مسرحية "علاء الدين" إخراج مجدي الهواري وبطولة النجم أحمد عز، ويشاركه البطولة تارا عماد (ياسمين) ومحمد ثروت (الجني)، وهشام إسماعيل (الوزير جعفر) وسامي مغاوري (السلطان)، كريم عفيفي (قفة)، محمد جمعة (فرعون).

كان لطفي لبيب شارك مؤخرا في فيلم "أنت إيه" الذي استقبلته دور العرض في أكتوبر الماضي، سيناريو وحوار أشرف حسني ومحمود جاميكا، وإخراج هالة المدني وإنتاج بروميديا للإنتاج الفني، بطولة مجموعة من نجوم "مسرح مصر"، منهم: إبرام نشأت وحامد الشراب وسارة درزاوي، بمشاركة عدد كبير من النجوم، منهم لطفي لبيب ومحمد ثروت وطاهر أبو ليلة.