الطريق
الأحد 19 مايو 2024 11:25 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

حمادة صميدة بعد تعرضه للتنمر: دخلت في موجة اكتئاب.. وشكلي رزق وأنا راضي بيه (فيديو)

حمادة صميدة
حمادة صميدة

في أول رد له بعد تعرضه للتنمر بسبب شكله، قال الفنان حمادة صميدة، إنه في البداية كان يتعرض للتنمر وكان يأخذ الموضوع ببساطة وعلى سبيل "الهزار"، ولكن في الفترة الأخيرة بدأ يدخل في موجة اكتئاب.

وأضاف حمادة صميدة، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية إيمان الحصرى ببرنامج مساء dmc: "أنا راضى بشكلى الذى وهبنى الله إياه، وشكلى نعمة من الله لأنه قصر عليا سنوات طويلة في عملى في الفن، لأن شكلى مميزا والناس لا تنساه".

اقرأ أيضا| مفاجأة.. شاهد ماذا حدث لمراسل قناة إسرائيلية تبث لأول من الإمارات (فيديو)

وأكد أن أكثر التعليقات التي تسببت في دخوله بموجة الاكتئاب: "أنت راضى على شكلك ده، وشكلك مقرف قوى، ليه ما تعملش عملية تجميل".

وتابع: "أنا بخرج علشان أكل عيش مش بخرج علشان اتعاجب، في أطباء كتير عرضوا على أن أجرى عمليات تجميل بالخارج، ولكننى رفضت ولن أقوم بتغيير الصورة التي خلقنى الله عليها فأنا اعتبرها رزقا".

وأكمل: "كلنا نضحك من الخارج ولكن من الداخل كلنا ربنا أعلم ما بداخلنا وأنا أسنانى مش بتوجعنى وبغسلها كل يوم، وشكلى ده هو اللى قرب حلمى، فكنت أحلم أن أكون ممثلا، وشكلى ساعدنى على تحقيق الحلم".