الطريق
الإثنين 27 مايو 2024 04:42 صـ 19 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد شائعات وفاته.. زوجة باسم ياخور تثير ضجة لهذا السبب (صور)

باسم ياخور
باسم ياخور

أثارت زوجة الفنان السوري باسم ياخور ضجة كبيرة على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، بعدما نشر زوجها صورة لها برفقته.

وفي صورة أخرى نشرها "ياخور" أمس هنأ خلالها زوجته بعيد ميلادها حيث كتب: "كل عام وانتي الحب والروح وكل شي حلو بحياتنا".

وخطفت زوجة باسم ياخور أنظار المتابعين بجمالها الطبيعي، وتفاعل معها عدد كبير، وجاءت بعض التعليقات كالتالي: " بتشبهو بعض كتيرر وربي يخليلكم الضحكة . حلوين مع بعض"، جمالها مش عادي"، "الله على جمالها دير بالك عليها و لاتزعلها بنوب"، "

ويعرض لباسم ياخور حاليا برنامج بعنوان "أكلناها"، والذي يقدمه بنفسه، ودخل البرنامج  قائمة الفيديوهات الأعلى مشاهدة فى مصر.

وكان باسم ياخور قد تعرض لشائعات عن وفاته إثر حادث سير مؤخرًا، وهي الشائعة التي أثارت ضجة كبيرة، وأعرب النجم السوري عن غضبه واستيائه الشديد من الشائعات وعبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، كتب: "أحبائي وأصدقائي أنا بخير.. بعض المرضى والحاقدين الله يشفيهم. فبركوا شائعة تعرّضي لحادث. شكراً لكل اهتمامكم ومحبتكم أيها الرائعين".

اقرأ أيضًا: بطريقة السينجل.. فضل شاكر يستعد لطرح 3 أغاني جديدة

أحدث أعمال باسم ياخور

 

وشارك باسم ياخور في عدد كبير من الأعمال هذا العام، منها مسلسل "أحلى أيام" من إخراج سيف الشيخ نجيب، وتأليف طلال مارديني،  و"ببساطة"، وهو مسلسل كوميدي، للمخرج تامر اسحق، مع ديما الحايك وكوكية من نجوم الكوميديا السورية، كما شارك في مسلسل "الحرملك 2"، وهو من بطولة جمال سليمان، أحمد فهمي، سامر المصري، درة وغيرهم.