الطريق
السبت 27 أبريل 2024 10:42 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مقابل موبايل وموتوسيكل.. عامل يبيع ابنته الرضيعة ويهرب

اب يبيع ابنته لشراء هاتف ودراجة نارية
اب يبيع ابنته لشراء هاتف ودراجة نارية

أنقذ مسؤولو إدارة رعاية المرأة والطفل بولاية بنجالورو الهندية أمس السبت طفلة رضيعة تبلغ من العمر ثلاثة أشهر، يُزعم أن والدها باعها لزوجين بدون أطفال مقابل ألف دولار، ووقع الحادث فى قرية تيناكال فى منطقة شيكابالابور فى ولاية كارناتاكا.

وبحسب شبكة "تايمز ناو نيوز"، تم إلقاء القبض على والدتها بينما لا يزال الأب هاربًا.

وبحسب التقارير، حاول الوالدان بيع الرضيع لبعض الناس فى بنجالورو عندما ولدت، ومع ذلك، أحبطت سلطات المستشفى اليقظة خطتهم.

وفى هذه الأثناء، جاء رجل لمعرفة عرضهم، وتفاوض معهم على صفقة نيابة عن زوجين من قرية مجاورة بدون أطفال، وتم إتمام الصفقة وباع الوالدان الطفل مقابل ألف دولار للرجل.

وبعد بيع الطفلة، ذهب الرجل على الفور لشراء هاتفًا محمولًا مقابل 200 دولار، ودراجة نارية مقابل 600 دولار، ما أثار شك جيرانه عندما لاحظوا ثرائه المفاجئ، وسرعان ما أدركوا أن ابنته المولودة حديثًا مفقودة.

اقرأ أيضًا: ضبط مسؤول حكومي يمارس العلاقة مع السكرتيرة خلال بث مباشر (فيديو)

 

وبعد ذلك، أبلغوا المسؤولين الذين استجوبوا بعض القرويين، بمن فيهم والدة الرضيعة، وتبين أنه تم بيع الطفلة لزوجين بدون أطفال من قرية مجاورة، وفقا لتقرير صادر عن The Times of India.

وأنقذ المسؤولون الطفلة وسلموها إلى مركز التبني فى المنطقة، وفى غضون ذلك، ناشدت والدة الرضيعة التي تم إنقاذها السلطات تسليم طفلها إليها، مدعية أنها وافقت على بيع ابنتها لأن زوجها هددها، وستتخذ لجنة رعاية الطفل قرارًا بشأنها يوم الثلاثاء، ولا تزال جهود الشرطة مستمرة لاعتقال والد الرضيعة.