الطريق
الإثنين 13 مايو 2024 04:40 صـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رجل يحطم اللوحات المعدنية للسيارات ويدخل موسوعة جينيس (فيديو)

رجل يحطم رقم قياسي فى تقطيع اللوحات المعدنية
رجل يحطم رقم قياسي فى تقطيع اللوحات المعدنية

حطم رجل الرقم القياسي فى موسوعة جينيس للأرقام القياسية، فى تحطيم لوحات ترخيص السيارات الصادرة عن الحكومة الأمريكية، وتجاوز ذلك الرقم الذي تم تسجيله فى 22 أغسطس 2018.

 

وبحسب شبكة "تايمز ناو نيوز"، سجل بيل كلارك، الرياضي المحترف وبطل رفع الأثقال من الولايات المتحدة الأمريكية، رقمًا قياسيًا جديدًا فى موسوعة جينيس للأرقام القياسية من خلال تمزيق ما يصل إلى 29 لوحة معدنية بيديه العاريتين فى دقيقة واحدة فقط.

 

وحطم كليك رقمه القياسي الذي تم تسجيله فى 22 أغسطس 2018، وفى ذلك الوقت، كان قد مزق 23 لوحة ترخيص صادرة عن الحكومة الأمريكية أيضًا.

وقام الرياضي كليك بتحطيم الرقم القياسي فى استاد NYSEG فى مدينة بينجهامتون الأمريكية مساء الخميس.

 

ومن جانبه، قال كلارك: "الحقيقة هي أنني لم أرغب فى فعل ذلك عندما اتصلت بي جينيس، ولكن بعد التواصل مع الجمعيات الخيرية قررت أنه سيكون من الجيد القيام بذلك".

اقرأ أيضًا: ”أطول شعر بالعالم”.. رجل يحطم الرقم القياسي ويدخل موسوعة جينيس (فيديو)

وجمع الحدث الذي استضافه Rumble Ponies فى استاد NYSEG الأموال، وتبرع بها للأطقم الطبية ممن هم فى الخطوط الأمامية لمواجهة فيروس كورونا المستجد وذهبت جميع المبيعات إلى منظمة Make A Wish الغير ربحية.

 

وتابع كلارك: "يشرفني للغاية أن أكون محاطًا بمثل هؤلاء الأشخاص الرائعين للقيام بشيء من أجل Make-A-Wish، فى أي وقت يمكنك مساعدة الناس، خاصة عندما تكون قادرًا على الوصول إلى قمة الجبل فى مجالك، فإن من مسؤوليتك الوصول إلى أسفل ومساعدة الناس".

 

يذكر أن كلارك بدأ فى رفع الأثقال منذ أن كان طفلاً للحد من التوتر، وفاز ببطولة الولايات المتحدة الوطنية والعالمية فى رفع الأثقال، ولديه أيضًا أكثر من 100 رقم قياسي على مستوى الدولة والمحلي والعالمي فى رفع الأثقال.

 

وبعد انضمامه إلى منظمة ألعاب القوي "National Strength and Power Hall of Fame" في عام 2014 ، اكتسب كلارك شعبية كمتحدث تحفيزي ومدرب لألعاب القوي.

 

ومن المثير للاهتمام أن أحدث إنجازاته هو أول لقب رسمي له فى موسوعة جينيس للأرقام القياسية.