الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 01:07 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

«السلع التموينية» تعلن عن مناقصة جديدة لتوريد زيت خام

وزارة التموين
وزارة التموين

أعلنت الهيئة العامة للسلع التموينية عن مناقصة محدودة رقم ٣ لسنة ٢٠٢١/٢٠٢٠ لتوريد زيت خام محلي بالجنيه لصالح الشركة القابضة للصناعات الغذائية (بحد أدنى ٣٠٠٠ طن زيت صويا ، ٢٠٠٠ طن زيت عباد) تسليم خلال الفترة من ١ إلى ٢٥ نوفمبر ٢٠٢٠.

مصيلحي خلال افتتاح ”هايبر وان” بسفنكس الجديدة: طرح مستودعات سلعية بـ12 مليار جنيه

وحددت الهيئة موعد جلسة فض المظاريف على أن تكون يوم الخميس الموافق ٣ سبتمبر ٢٠٢٠ الساعة ١٢ ظهرا.


ويذكر أن باقي الشروط والمواصفات طبقا لكراسة الشروط والمواصفات المتاحة بهيئة السلع التموينية.

كان الدكتور علي المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية، قد أعلن أنه سيتم مناقشة استعدادات معرض أهلاً مدارس في اجتماع لجنة إدارة الأزمات بمجلس الوزراء، مشيرا إلى أنه سيتم بحث إقامة المعارض في أوائل اكتوبر المقبل وفي حالة تعذر إقامة معرض اهلا مدارس هذا العام بسبب جائحة كورونا سيتم الاجتماع مع الشركات والعارضين لبحث تقديم تخفيضات اهلا مدارس في منافذهم أسوة بمعرض أهلاً رمضان.

وأضاف "المصيلحي"، خلال افتتاحه الفرع الجديد لسلسلة "هايبر وان" بمدينة سفنكس الجديدة بطريق مصر اسكندريه الصحراوي، بحضور الدكتور إبراهيم العشماوي رئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية والمهندس محمد الهواري رئيس مجلس إدارة مجموعة هايبر وان، أن الوزارة حريصة على تقديم السلع بأسعار تنافسية لرفع العبء عن كاهل الأسرة المصرية.