الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 04:49 مـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لجنة الانضباط تؤجل اجتماعها مع «المسيئين» إلى الأربعاء

مرتضى منصور
مرتضى منصور

قررت لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم تأجيل اجتماعها المقرر إقامته اليوم الإثنين، إلى يوم الأربعاء المقبل، دون الإعلان عن سبب التأجيل.

وكانت اللجنة قد قررت تحويل عدد من مسؤولي الأندية للجنة التحكيم باتحاد الكرة بسبب إساءتهم.

وأحالت اللجنة كلا من: مرتضى منصور رئيس الزمالك، وفرج عامر رئيس سموحة، وسمير حلبية رئيس المصري، وطارق يحيى رئيس قطاع الناشئين في القلعة البيضاء.

كما قررت اللجنة إحالة عدلي القيعي مستشار التسويق في الأهلي، وسعيد لطفي مستشار في قطاع الناشئين بالزمالك، وخالد مهدي مدير الكرة في الإنتاج الحربي، وطارق العشري مدرب المصري، وطارق هاشم عضو مجلس إدارة المصري، وأمير مرتضى المشرف العام على الكرة في الزمالك.

وخلال الساعات الماضية قررت لجنة الانضباط تحويل طلعت يوسف المدير الفني للاتحاد السكندري، ومحمد الخولي نائب رئيس النادي المصري، وعدنان حلبية عضو مجلس إدارة النادي البورسعيدي.

عبد الله جمعة يوجه رسالة غامضة

في سياق آخر، وجه عبد الله جمعة ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، رسالة غامضة للجماهير عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وكان عبد الله جمعة قد شارك في آخر مواجهتين للزمالك أمام المقاولون العرب وإنبي، بعد غياب محمد عبد الشافي عقب إصابته بكسر في الترقوة خلال مباراة القمة.

ونشر عبد الله جمعة صورته خلال مباراة الزمالك الأخيرة أمام إنبي، وعلق عليها: "الصمت هو محاولتنا الأخيرة لإخبارهم بكل شىء لم يفهموه حين تكلمنا".

اقرأ أيضًا

رسالة مؤثرة من والدة محمد عبد الوهاب في الذكرى الـ 14 لرحيله