الطريق
الخميس 16 مايو 2024 12:12 صـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

50 شمعة.. الأردن تحتفل بمليكتها رانيا العبد الله

الملكة رانيا العبد الله تحتفل بعيدر ميلاها الـ50
الملكة رانيا العبد الله تحتفل بعيدر ميلاها الـ50

احتفلت الملكة رانيا العبد لله، قرينة العاهل الأردني، بعيد ميلادها الموافق اليوم، الاثنين، 31 أغسطس، حيث أكملت الخمسين عاما، وغرد حساب الديوان الملكي الهاشمي على «تويتر» رسالة تهنئة لعيد ميلادها من خلال صورة للملك عبد الله الثاني بن الحسين برفقة زوجته الملكة رانيا العبد الله.

"يتقدم الديوان الملكي الهاشمي من صاحبة الجلالة الملكة رانيا العبدالله بالتهنئة في عيد ميلادها الميمون ويتمنى لها موفور الصحة والعافية".

كما قام ولي عهد الأردن بتهنئة والدته عبر حسابه على انستجرام، من خلال صورة جمعته مع والدته الملكة رانيا، صحبها بتعليق: " كلّ عام وأنتِ بخير يا أمّى، أدعو الله أنْ يبارك فى عمرك وأنْ يحفظك من كلّ شرّ".

 

اقرأ أيضا : فيديو السر.. رجل أعمال ينهي حياته ويترك رسالة تكشف السبب

الملكة رانيا العبد لله

ولدت الملكة رانيا فيصل صدقي الياسين في دولة الكويت لأبوين من أصل فلسطيني، وتزوجت الملك عبد الله الثاني عام 1993 قبل توليه العرش. ولقبت بملكة الأردن.

احتلت الملكة رانيا المركز الثاني في المنافسة على لقب أكثر النساء أناقة لعام 2011، كما أعدت مجلة فانيتى فير الأمريكية تقريرًا عن أشهر السيدات الأوليات وأكثرهن تأثيرًا في العالم وجاءت على رأس القائمة الملكة رانيا، والتي اعتبرتها المجلة أكثر من مجرد ملكة، فهي تمتلك ذكاء حادا، كما تم نشر قائمة بأجمل نساء العالم، وجاءت الملكة رانيا في المرتبة الرابعة في القائمة.