الطريق
الخميس 28 مارس 2024 11:40 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

بـقيمة 4 مليون جنيه.. ضبط 140 طربة حشيش وكيلو من مخدر الآيس

قوات الشرطة
قوات الشرطة

تمكنت الأجهزة الأمنية في وزارة الداخلية، بقيادة اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، اليوم السبت 1سبتمبر 2020، من ضبط 140 طربة من مخدر الحشيش و كيلو جرام من مخدر الآيس بحوزة إثنين من العناصر الإجرامية بمحافظتى الإسماعيلية والإسكندرية.

اقرأ أيضًا: عاجل| القبض على رجل الأعمال صلاح دياب لاتهامه في قضايا مالية

كانت تابعت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، بوزارة الداخلية، نشاط 2 من العناصر الإجرامية تخصصا في الإتجار بالمواد المخدرة وترويجها على عملائهما، متخذان من دائرة قسمى شرطة " أول العامرية وثان الإسماعيلة" مسرحاً لمزاولة نشاطهما الإجرامي.

وأثناء تقنين الإجراءات والتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديريتى أمن الإسكندرية و الإسماعيلية، تم إستهدافهما و وتم القبض على "عاطل، مقيم بالإسماعيلية"، وذلك حال تواجده بدائرة قسم شرطة ثان الإسماعيلية، وبحوزته"كمية من مخدر الآيس "الشابو" وزنت واحد كيلو جرام، هاتف محمول، مبلغ مالى، سلاح أبيض عبارة عن مطواة".

وضبط المتهم الثاني وهو"عاطل ،مقيم بالإسكندرية" وذلك حال تواجده بدائرة قسم شرطة أول العامرية مستقلاً إحدى المركبات الملاكي، وبحوزته" 140 طربة لمخدر الحشيش وزنت 14 كيلو جرام ، هاتف محمول و مبلغ مالى".

وبمواجهته المتهمين أمام جهات التحقيق، إعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الإتجار والهواتف المحمولة للإتصال بعملائهما والمبالغ المالية من حصيلة البيع وإستخدام السيارة الملاكي فى عملية الترويج والنقل والسلاح الأبيض للدفاع عن النفس .

وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بمبلغ (4 مليون جنيه) وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.