الطريق
السبت 18 مايو 2024 04:46 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

في بلاغ رسمي.. عباس أبو الحسن وتميم يونس يتهمان طبيب الأسنان باسم سمير بالتحرش

عباس أبو الحسن وتميم يونس
عباس أبو الحسن وتميم يونس

أعلن الفنان عباس أبو الحسن، عن تقدمه وآخرون من بينهم الفنان تميم يونس، ببلاغ رسمي ضد طبيب الأسنان باسم سمير، متهمين إياه بالتحرش.

ونشر عباس أبو الحسن، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، صورة الطبيب باسم سمير، مصحوبة بهاشتاج "متحرش بالرجال"، وعلّق قائلا: "تم اليوم التقدم ببلاغ رسمي إلى النيابة العامة وسيادة معالي المستشار النائب العام عن طريق المحامي الأستاذ حسن أبو العنين وكيلا عن عباس أبو الحسن عباس محمد وتميم حافظ أحمد يونس وآخرين ضد المتحرش الجنسي المتسلسل الدكتور باسم سمير ناشد فهمي وشهرته باسم سمير طبيب أسنان وذلك عن وقائع التحرش الجنسي وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية".

اقرأ أيضا| ”قلعني البنطلون”.. تميم يونس يروي تفاصيل صادمة عن تعرضه للتحرش على يد طبيب أسنان شهير (فيديو)

تميم يونس يكشف تفاصيل تعرضه للتحرش

وكشف الفنان تميم يونس قبل أيام عن تعرضه للتحرش على يد طبيب الأسنان المشهور باسم سمير، حيث كشف عن اسمه الثنائي، وذلك عندما كان عمره 22 عامًا، وروى تفاصيل صادمة، مشيرًا إلى أن الواقعة حدثت أثناء فترة خطوبته، حيث ذهب لطبيب بتوصية من خطيبته وأهلها.

ومن خلال فيدديو نشره عبر حسابه الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، قال إنه ذهب للطبيب باسم سمير لخلع ضرسه، لكنه بسبب خطأ طبى أصيب بنزيف وأخذ يبحث عن طبيب آخر لإصلاح ذلك وإجراء عملية، موضحًا أن خطيبته وأهلها اقترحوا عليه ذلك الطبيب، مشيرًا إلى أنه "راجل كبير ومتجوز ومخلف".

وأضاف يونس: إنه ذهب للطبيب برفقة خطيبته، وكانت تنتظر بالخارج، مضيفًا أنه تفاجأ بالطبيب يوجه له أسئلة "جنسية"، كما طلب منه أن يعطيه حقنة في العضل "وشد بنطاله" وأحدث فعل غير أخلاقي، بينما حاول "يونس" الدفاع عن نفسه ودفع الطبيب بيده.

وتابع أن الطبيب اتهمه بـ"الخرف" من تأثير البنج واشتكى لعائلة خطيبته بأنه كان لديه تهيؤات من تأثير البنج، لافتًا إلى أنه شك في نفسه وبعدها سمع شهادات عن الطبيب وتحرشه بالمرضى، ما أكد له حقيقة ما حدث معه.

وأنهى يونس حديثه مشيرًا إلى أنه قرر أن يروي الواقعة الأليمة التي تعرض لها، مضيفًا "الله يكون في عون البنات اللي مبتعرفش تتكلم، ومبتعرفش تتكلم مع أهلها أصلًا"، مطالبًا بإيقاف ذلك الطبيب عن العمل.

اقرأ أيضا| بعد اعتراف تميم يونس.. أول رد من طبيب الأسنان المتهم بالتحرش بالفنانين

طبيب الأسنان باسم سمير يرد على اتهامه بالتحرش

ومن جانبه، رد طبيب الأسنان باسم سمير على اتهامه بالعديد من وقائع التحرش مؤخرا من قبل أكثر من فنان وفي مقدمتهم الشاب تميم يونس.

وعبر بيان رسمي نشر عبر صفحة عيادته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قال الطبيب باسم سمير: "تعرضت في الفترة الماضية لمحاولات ابتزاز وتهديدات عديدة بلغت خستها لحد نشر افتراءات مكذوبة ومضللة لا تمت للواقع بأي صلة للنيل من سمعتي ومكانتي المهنية والشخصية، ليس ذلك فحسب بل طالت بأضرارها جميع أفراد أسرتي، ما تم نشره وبثه مؤخرا عبر مواقع الإنترنت والسوشيال ميديا يعد جريمة منظمة وممنهجة ذات أهداف دنيئة للتشهير بي والنيل من سمعتي".



وأضاف "جميع ما تم نشره وبثه من افتراءات ووقائع وأخبار مكذوبة ومفتعلة ومصطنعة ومجرمة وهي بمثابة اعتداء صارخ مدمر وانتهاك للقانون، وإزاء ما سبق وبناء عليه تم البدء في اتخاذ جميع الإجراءات القانونية وتقديم البلاغات أمام جميع الجهات القانونية المختصة إزاء ما سبق جميعه".

وتابع "ونؤكد على أننا لن نتهاون ولن نرضخ أو ننصاع لأي تهديد أو ابتزاز مهما كلفنا الأمر، وسنواجه الأمر كله وفقا للقانون مستعينين بالله الحق، ونحن على يقين تام أن يأخذ القانون مجراه وأن ينال المفترون الكاذبون المبتزون عقابهم وجزاءهم إزاء ما اقترفوه من جرائم وتهديدات نالت من شخصي وأسرتي وأصابت الجميع بأبلغ الأضرار، ونحن على يقين تام أن ينصفنا قضاء مصر الشامخ وأن ينال المجرمون عقابهم وجزاءهم وفقا للقانون".